بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

الدكتور هاني الناظر ينشر بعض النصائح لمواجهة ليالي الشتاء الباردة

هاني الناظر ينشر بعض النصائح لمواجهة ليالي الشتاء الباردة

 

كتب: احمد عباس

 

نشر الدكتور هاني الناظر أستاذ قسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث على صفحتة الشخصية بالفيس بوك بعض النصائح للمواطنين لمواجهة أيام الشتاء الباردة ، وبعض الأخطاء التي يجب تجنبها في تلك الليالي .

 

‎حيث قال الدكتور هاني الناظر لا ترتدوا اي ملبوسات صوفية علي الجلد مباشرة ولا تضع الكوفيات الصوف علي رقبتك او وجهك بل راعي ان تكون قطنية ، ولا تجلس مباشرة أمام المدفأة او اي مصدر حراري اخر بل كن حريصا علي التواجد بعيدا عن تلك المصادر الحرارية.

إقرأ أيضا

كما وضح أنه عند جلوسك في غرف تم تدفئتها بأجهزة تكييف او مدفأة إحرص قبل الخروج منها للشارع علي وقف التدفئة لفترة مناسبة قبل الخروج حتي لاتتعرض لصدمات الهواء البارد المؤذية ، و إياك وقلة شرب المياه بل العكس أكثر الشرب وفي حدود ثلاثة لتر مياه في اليوم .

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

كما أضاف أنة يجب عليك عدم غسل يديك او وجهك بالماء البارد ولا تستحم ولا تتوضأ به بل راعي استخدام الماء الدافئ دائما ، لا تترك اي اثار لمياه علي يديك او وجهك او حول الفم بعد غسلهم بل كن حريصا علي التجفيف جيدا.

ويعد الدكتور هاني الناظر واحداً من أشهر الأطباء في مجال علاج الأمراض الجلدية في مصر والوطن العربي، ويظهر في العديد من البرامج التليفزيونية نظراً لخبرته الكبيرة في حلول مشاكل البشرة والشعر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى