بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

أيتن عامر تخطف الأنظار في عنبر ٦

كتبت /مريم عوض
اتحفنا الفنانة أيتن عامر في أعمالها المتميزة ، وحبست أنفاسنا بأداء متقن ومحترف و”نمرة واحد”، عادة ما ننتظر إطلالة لها لنشهد مجدداً أن في مصر ممثلين ترفع لهم ألف قبعة
تستحق ” أيتن عامر ” الى جانب جوائز الفن، جائزة في الأخلاق. فالنجم لا يلبس النجومية الحقيقية إلا إذا توّج اسمه بحسن الإطلالة وطريقة الرد وديبلوماسية المواقف اللاذعة.

كما شوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام ببرومو مسلسلها عنبر ٦قائلة أنا منى أنا البريمو في المطبخ هنا وتفاعل معها العديد من جمهور السوشيال ميديا متمنيا لها التوفيق والنجاح الدائم.

والمسلسل من تأليف هانى سرحان الذى يقود ورشة كتابة تتكون من سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، ويعد العمل معالجة درامية لـهانى سرحان ودعاء عبد الوهاب ويتولى المخرج على العلى إخراج المسلسل المقرر تصويره فى لبنان .
وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون.

“عنبر 6” بطولة صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غيرتا عون وغيرهم.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة أيتن عامر مسرحية سلام مربع
و حكاية «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»، التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى صناع العمل ردود فعل جيدة، بسبب تعاطف الجمهور والمتابعين مع «ليلى»، التي تلعب دورها آيتن عامر، لأنها تناقش قضية مهمة يعاني منها المجتمع، وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها ….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى