بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

“المهمة ليست مستحيلة”.. صحفيو عُمان يتحدثون لمصراوي عن مباراتهم أمام تونس بكأس العرب

يستعد المنتخب العماني لمواجهة نظيره التونسي، عند الخامسة عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العرب.

الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الأردني التي ستجمعهما يوم غ السبت ضمن منافسات الدور ذاته.

المنتخب العماني كان قد تأهل لدور ربع النهائي وصيفًا لمجموعته التي تصدرها المنتخب القطري.

عبدالله المسلولي، صحفي عُماني مهتم بالجانب الرياضي ببلاده، يرى أن مباراتهم أمام تونس لن تكون سهلة،قائلاً:”هي مباراة صعبة ولا يستطع أحد توقع نتيجتها فلايوجد فوارق كبيرة بين المنتخبين وفي النهاية جزئيات بسيطة قد تحسم المباراة فهو لقاء لا يتحمل أي خطأ والتركيز سيكون سلاح الفريق الفائز”.

ولفت الصحفي العماني في حديثه لمحرر مصراوي إلى أنهم سبقوا وواجهوا المنتخب التونسي من قبل في مسقط وانتهت المباراة بفوزهم بهدف نظيف، مضيفًا:”سيكون على المنتخب التونسي ضغط نفسي أكبر فهم مطالبون منذ بداية البطولة بتحقيق اللقب”.

وهو الرأي الذي وافقه إياه الإعلامي ومُقدم البرامج العماني، جمال سليمان الكمشكي، بقوله:”بالطبع هي مباراة ليست سهلة ولكن منتخبنا قادر على فك شفرة دفاع المنتخب التونسي ولكن هذا يتطلب عمل وتركيز طيلة المباراة وأن تكون اللياقية البدنية جيدة فستُشكل الفارق خلال المباراة وأتمنى أن يكون الفارق لصالح منتخبنا”.

وتابع جمال سليمان الكمشكي، في حديثه لمحرر مصراوي :”أعول كثيرًا على الجانب النفسي والتهيئة النفسية للاعبين وفكان لها التأثير الإيجابي في المباراة الماضية أمام البحرين وأرى أن مدربنا قد استوعب الأخطاء بالفريق قبل مباراة البحرين خاصة في خط الوسط”.

وأتم الإعلامي ومُقدم البرامج العماني رأيه قائلاً:”المهمة ليست سهلة كما قلت ولكنها ليست مستحيلة، نعم المنتخب التونسي يستند على تاريخ كبير ولكن إن شاء الله التوفيق يكون لنا مع الجيل الجديد الحالي لمنتخبنا”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى