بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

جامعة السويس تشارك في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر

كتب محمد البدوي

شاركت جامعة السويس بمسابقة أولمبياد الفتاة الجامعية بمحافظة الأقصر، وذلك تحت شعار “من أجل صحة أفضل لطالبات مصر”، وبرعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جامعة السويس تشارك في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر 2 جامعة السويس تشارك في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر 3 جامعة السويس تشارك في أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر 4

وصرح الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس بأن حرص الجامعة على الاشتراك في مثل هذه المسابقات إنما ينبع من الإيمان بأهمية بناء شخصية طلاب الجامعة بما توفره مثل هذه الأحداث من فرص كبيرة للطلاب لاكتساب الخبرات وصقل المواهب، الأمر الذي يساعد في تنمية قدراتهم ومهاراتهم كي يساهموا في بناء مستقبلهم ومستقبل مصر.

 

وأوضح الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الجامعة وفرت كافة التسهيلات للاشتراك في مثل هذه المسابقات التي اعتاد فيها أبناء الحامعة على المنافسة فيها بقوة والحصول على مراكز متقدمة في العديد من البطولات والمسابقات.

 

والجدير بالذكر أن بعثة جامعة السويس تشارك في منافسات كرة القدم الخماسية، كرة الطائرة وألعاب القوى، وتستمر المسابقة من ٥ إلى ٩ ديسمبر الجاري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى