بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

مركز السلام وإطلاق المؤتمر العربى للصحة النفسية والقضاء على الادمان 

 

كتبت د. رانيا عثمان

يستعد مركز السلام للدبلوماسية الدولية برئاسة السفير فيليب عجيب بالتعاون مع جمعية الطريق الواحد برئاسة الدكتور محمود صقر لاطلاق المؤتمر العربى للصحة النفسية والقضاء على الادمان والذى سوف يعقد بالقاعة الكبرى بالمدينة الشبابية الرياضية بحى الاسمرات بالقاهرة بتاريخ 4/12/2021 فى تمام الساعة الخامسة مساءا والذى يقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، وذلك نتاجا لما شهدته البلاد من موجة شديدة من العنف في المدارس والجامعات والشارع المصري.

حيث حدث بالفترة الأخيرة أحداث عنيفة منها جرائم قتل وأعتداء و شغب في الشارع المصري و المدارس و الجامعات وذلك ناتج عن المخدرات وسوء الصحه النفسية التي انتشرت بشكل غير مسبوق من الذين يحاولون تدمير الشباب المصري وهذا لم يكن اسلوب او نهج الشعب المصري.

لذلك فقد قرر رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بضرورة التحرك و الإهتمام من الجهات المعنية لمواجهة هذه الظاهرة للحفاظ على أطفالنا و شبابنا و جميع المواطنين.

ولهذا فقط قرر مركز السلام للدبلوماسية الدولية بالتعاون مع جمعية الطريق الواحد للصحة النفسيه و علاج الإدمان بتوجهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورعاية وزير الشباب والرياضة واللواء حسن الغندور بإقامة المؤتمر العربي للصحة النفسية والقضاء علي الإدمان للاهتمام بشباب و أبناء و مواطنين مصر من مواجهة المخاطر المترتبه علي الإدمان و السلوك النفسي.

فضلا عن كيف نواجه و نعالج و نمد يد العون لمن يعانون من تداعيات الأدمان عن طريق الأطباء المختصين و الإعلام الهادف و تقديم النماذج الإيجابية الناجحة و غيرهم كل ذلك في أكبر مؤتمر هام و هادف للصحة النفسية والقضاء علي الإدمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى