بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

موغوروزا هي أول لاعبة إسبانية تفوز بنهاية الموسم

موغوروزا هي أول لاعبة إسبانية تفوز بنهاية الموسم
محمد سالم النصرابي
كانت رقم واحد في العالم ، ثم تراجعت من المراكز العشرة الأولى. والآن ، تتويج غاربيني موغوروزا سنة عودة مثيرة للإعجاب بانتصار آخر.
فازت غاربيني موغوروزا ، الحائزة على لقب جراند سلام مرتين ، بنهاية موسم لاعبي التنس لأول مرة. انتصر اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا 6: 3 ، 7: 5 على مفاجأة البطولة أنيت كونتافيت من إستونيا في غوادالاخارا بالمكسيك .
قال المصنف الأول عالميا سابقا: “أنا سعيد لأنني أثبت مرة أخرى أنني أستطيع أن أكون الأفضل ، المايسترا ، كما يقولون باللغة الإسبانية”.

بالنسبة إلى موغوروزا ، الذي فاز ببطولة فرنسا المفتوحة في 2016 وفاز ببطولة ويمبلدون في 2017 ، فإن ذلك يمثل تتويجًا لعام العودة. بعد ثلاث سنوات من المراكز العشرة الأولى ، فازت أيضًا بالبطولات في دبي وشيكاغو. من المحتمل أن تنهي العام باعتبارها ثالث أفضل لاعبة تنس في العالم
قال موغوروزا: “هذا يضعني في وضع جيد للعام المقبل ويمنحني الطاقة. لقد عملت أنا وفريقي بجد ، وهذا يؤتي ثماره. وهذا يدل على أننا نفعل الشيء الصحيح “.
موغوروزا هو أيضا أول إسباني يفوز بنهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات. قبلها ، فقط Arantxa Sánchez Vicario وصل إلى النهائي. هناك خسرت أمام شتيفي جراف في عام 1993 في حديقة ماديسون سكوير في نيويورك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى