بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية 

 

كتب محمد البدوي

 

قام صباح اليوم الدكتور السيد الشرقاوي بزيارة لكلية السياسة والاقتصاد حيث كان في استقبال سيادته الدكتور جمال سلامه عميد الكلية، والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية  2 رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية  3 رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية  4 رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية  5 رئيس جامعة السويس في زيارة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بطلاب الكلية  6

والتقى “الشرقاوي” مع طلاب الكلية القدامى والجدد حيث افتتح اللقاء بكلمة للدكتور جمال سلامة عميد الكلية رحب فيها بالطلاب القدامى والجدد ووجه التهنئة للالتحاقهم بالكلية التي تعد من كليات القمة في مصر.

 

مؤكدا أن الطالب كي يتميز في دراسته لابد أن يتحلى بالمثابرة والتركيز والعمل المستمر ومتابعة الأحداث الجارية التي تعد من اهتمامات طالب كلية السياسة والاقتصاد، كما أن وضع هدف محدد وواضح نصب العين والعمل والتخطيط من أجل تحقيقه يعد أول خطوات النجاح لطالب الجامعة بصفة عامة.

 

كما أشار “سلامه” الى أن الكلية ستقوم بتنظيم صالون ثقافي نصف شهري لطرح أفكار وموضوعات يشترك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمتخصصين في النقاش لاثراء الأفكار وطرح الرؤى .

 

ورحب الدكتور السيد الشرقاوي بطلاب كلية السياسة والاقتصاد لاسيما الجدد منهم، مستعرضا الجامعة وامكاناتها من كليات وتخصصات غير نمطيه، حيث استطاعت الجامعة أن تنمو خلال السنوات القليلة الماضيه لتتضاعف الكليات والتخصصات بها بالشكل الذي يخدم متطلبات سوق العمل.

 

وتحدث “الشرقاوي” الى الجميع مؤكدا على أهمية الالتزام في ظل ظروف وباء كورونا موضحا أن أهم خطوات الالتزام هو الحصول على لقاح التطعيم مؤكدا على الجميع أن الجامعة بدأت من أمس إجراءات مشددة في عدم السماح لمن لم يحصل على التطعيم بالدخول للحرم الجامعي حفاظا على صحة الجميع.

 

وأوضح سيادته أن طالب كلية السياسة والاقتصاد لابد أن يكون لديه القدرة على فرز مختلف الاخبار والاراء التي تصل إليه ليعلم منها ما هو حقيقي وما هو زيف وشائعة، ومن ثم لابد من أن يضطلع بدوره كمتخصص في السياسة والاقتصاد بعدم نشر هذه الأخبار أو الشائعات التي تهدف الي تشويش الفكر وتزييف الإدراك.

 

واختتم “الشرقاوي” كلمته موجها الشكر لعميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب متمنيا للجميع التوفيق.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى