بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

طب الأسنان المنوفية تعلن ختام فعاليات مهرجان الاسبوع البيئي الأول للكلية

كتب محمد البدوي

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة،الدكتور عبد الرحمن الباجوري مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أعلنت الدكتورة رباب مبارك عميد الكلية أنه تم الانتهاء من فاعليات الاسبوع البيئي الاول للكلية،

وأشارت الدكتورة رباب إلى ان الكلية أقامت مسابقة أجمل بنر لتجميل الكلية لطب باسم الدفعة الأولى من طلاب الكلية دفعة ٢٠٢٦ وذلك ضمن فاعليات الاسبوع واشترك فى المسابقة عدد كبير من طلاب الكلية باجمالى ٢٠ بنر وتم تشكيل لجنة للتقييم من وكلاء الكليات لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة نرمين حسان وكيل معهد الكبد القومى،الدكتور عبد الرحمن السباعي وكيل كلية الطب البشرى ،الدكتور وحيد سالم وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية.

 

 

كما تم عقد ندوة دينية بعنوان “رسول الله من المهد إلي اللحد ” حاضر في الندوة فضيلة الدكتور محفوظ خطاب من كبار أئمة الدعوة بمديرية الأوقاف بالمنوفية.

وحضر الندوة لفيف من طلاب الكلية والعاملين بها

وقد تحدث فضيلة الدكتور عن سيرة سيد الخلق صلي الله عليه وسلم وكيف كانت هناك اشارات لمولده وماحدث من أحداث جلال يوم مولده وكيف غير الاسلام كثير من المفاهيم الخاطئه في الديانات الاخري ونفي بالبراهين القاطعه الدعاوي المغرضه من الغرب علي الاسلام وعلى سيد الاولين والآخرين

 

وأشارت عميدة الكلية أنه تم عمل قافلة علاجية لدار السيدة نفيسة بشبين الكوم تم الكشف عن نمو وبزوغ الأسنان وتشخيص الحالات المحتاجة لعلاج وحشو مبكر شارك في الزيارة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى