بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

د. مبارك الخييلي الشريك الاماراتي في المجموعة الاستشارية المصرية الاماراتية (CGAAM)

د. مبارك الخييلي الشريك الاماراتي في المجموعة الاستشارية المصرية الاماراتية (CGAAM) 2

د. مبارك الخييلي الشريك الاماراتي في المجموعة الاستشارية المصرية الاماراتية (CGAAM) 3‎د. مبارك الخييلي الشريك الاماراتي ‎في المجموعة الاستشارية المصرية الاماراتية (CGAAM) سيجام ‎يشيد بالاستثمار الواعد في مصر
•مصر في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تبني دولة حديثة وليست مدينة واحدة
•الوقت الحالي افضل وقت للإستثمار في مصر

الخييلي : الرئيس السيسي وظف طاقات ومقومات الدولة بالكامل لخدمة المواطن وتنمية كافة الصناعات والطرق والمدن في مصر

كتب شريف الديروطي

د مبارك حربي الخييلي رجل أعمال و مستثمر من طراز مختلف تمتد مسيرته الناجحة لأكثر من 20 عامًا دخل السوق المصري بعد الطفرة الهائلة في مجال الطرق والكباري في مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي واصبح الشريك الاماراتي للمجموعة الاستشارية المصرية الاماراتية للدراسات العربية والافريقية (سيجام) التي يترأسها المهندس الاستشاري شريف محمد سعد الدين ابو السنون والتي تسعي لادخال المعدات والخدمات والبرمجيات الرقمية الحديثة واستخدام احدث التقنيات العالمية في مجال تصميم وتنفيذ وصيانة الطرق في مصر تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية للتطوير والتحديث في جميع قطاعات الدولة .
و في مقابله صحفية له أثناء زيارته الأخيرة لمصر أشاد بالطفرة الهائلة في قطاع الطرق والكباري في مصر من خلال المشروع القومي للطرق بفضل الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الحكومة المصرية وتحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي،مما يجبر الشركات العالمية والمحلية للاستثمار في مصر ويؤدي ذلك الي التنمية الشاملة في جميع المجالات والي تزايد فرص العمل للشباب.
وأكد ان السوق المصري حاليا يتميز بالاستقرار والاستثمار الواعد نتيجة لتوفير الحكومة البيئة المناسبة لعمل المستثمر المحلي والأجنبي وشعورهم بالأمن والأمان والاستقرار للعمل في مصر.
وأضاف الخييلي ان مايحدث الأن في مصر في عهد فخامة الرئيس السيسي هو بناء دولة حديثة وليست مدينة واحدة ،فالطفرة التي تشهدها مصر الأن جعلها مركز استثمار عالمي ،فمصر تشغل المركز الأول فى جذب الاستثمارات بالشركات الناشئة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما شغلت الـمركز الأول على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط والخامس عشر عالميًّا لأفضل مواقع الخدمات العالمية والتعهيد، وكذلك جاءت مصر ضمن أسرع 10 دول نموًّا فى الشمول الرقمى خلال 2020 كما انها تشهد طفرة غير مسبوقة بالتحول الرقمي، في إطار رؤية الدولة لتطويع التكنولوجيا الرقمية من أجل تحسين جودة الخدمات المقدَّمة للمواطنين، فبالتالي الوقت الحالي يعتبر افضل وقت للأستثمار في مصر .
وقال الخييلي ان القطاع الذي تركز عليه المجموعة هو قطاع الطرق والكباري نظرا للطفرة الهائلة في هذا القطاع في مصر مما أدي الي تقدمها في التصنيف العالمي لجودة الطرق٩٠ مركزا من المركز ١١٨ عام ٢٠١٤ الي المركز الثامن والعشرون خلال عام ٢٠٢٠.
وأضاف ان المجموعة تسعي لإدخال المعدات والخدمات والبرمجيات الرقمية الحديثة في مجال إدارة وصيانة الطرق والكباري مما يعرف عالميا بنظام RAMS (Road Assets Management System) لنواكب الشركات والهيئات العالمية في هذا المجال مما يسهل عليها تسجيل البيانات وتقييمها ثم اتخاذ القرار المناسب للشروع في أي مشاريع جديدة أو صيانة المشاريع القائمة، كما تسعي المجموعة لاستحداث تقنية السوبربيف وهو احدث النظم العالمية المستخدمة في تصميم الطرق لأداء أفضل وتفادي العيوب الحالية واطالة عمر الطريق.
وفي اجابته عن نشاط المجموعة مؤخرا قال ان المجموعة قامت مؤخرا بإجراء دراسة مستفيضة من قبل مجموعة من المختصين عن نظام الاشراف علي ضبط الجودة لقطاع من مشروع القطار السريع واضاف بأنه يشرفنا التعاون مستقبلا مع هيئة الطرق والكباري في هذا المشروع القومي الكبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى