بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

اتحاد الكرة يحسمها.. هل يرحل عصام الحضري عن منصبه؟

 

 

كتب/ أحمد أبوالنجا

 

نفى المديرالفني للاتحادالمصري لكرة القدم”نيلوفينجادا”ما تردد عن طلب مدرب المنتخب الوطني”كارلوس كيروش” استبعاد”عصام الحضري” من منصبه كمدربًا لحراسة المرمى في جهاز “الفراعنة”.

 

أضاف”فينجادا” في تصريحات : الشائعات دائمًا في كرة القدم وما تردد عن استبعاد”الحضري” ليس له أساس من الصحة.

 

صرح عن إصابة”محمدالشناوي”رد”فينجادا” : إذا شعر اللاعب بحالة غير جيدة كان من المفترض أن ينبه الجهاز الفني الشناوي تعرض للإصابة مثل أي لاعب يتعرض للإصابة.

 

تحدث”فينجادا” عن رأيه في استبعاد “محمد مجدي” “أفشة” و”محمدشريف” قائلاً : أنا أحترم قرارات “كيروش” علينا أن نسانده في قراراته و”كيروش”يعتمد على جميع اللاعبين المميزين.

 

واصل :”أداء”كيروش”مع المنتخب المصري سيتحسن أكثر في الفترة المقبلة أساس”كيروش” في التدريب التنظيم الجيد في الملعب والثقة بين اللاعبين”.

 

أنهى :”مصر تمتلك لاعبين مميزين بخلاف المحترفين بالنسبة “لعمرمرموش” نادي شتوتجارت لم يسمح له بالالتحاق للمنتخب الأوليمبي ومن حسن حظ”كيروش” كان اختيار مميز ومفاجأة للبعض”.

 

تولى قيادةالمنتخب المصري”كارلوس كيروش” خلفًا”لحسام البدري” ليقود “الفراعنة”للفوز أمام ليبيا بهدف دون رد ثم بثلاثة أهداف نظيفة في تصفيات كأس العالم.

 

يتصدر المنتخب المصري ترتيب تصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد عشر نقاط ثم المنتخب الليبي يأتي ثانيًا برصيد ست نقاط يليله المنتخب الجابوني برصيد أربع نقاط وأخيرًا منتخب أنجولا برصيد ثلاث نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى