بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

بدء توزيع لقاح فايزر على كل مراكز تلقي اللقاح المعتمدة بانحاء محافظة الدقهلية

 

 

هناء الحديدي_ الدقهلية

 

اعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، عن بدء توزيع لقاح فايزر على كافة مراكز اللقاح المعتمدة بانحاء محافظة الدقهلية ، وكذلك بدء تدريب الكوادر البشرية على كيفية اعطائه بالطريقة الصحيحة.

بدء توزيع لقاح فايزر على كل مراكز تلقي اللقاح المعتمدة بانحاء محافظة الدقهلية 2 بدء توزيع لقاح فايزر على كل مراكز تلقي اللقاح المعتمدة بانحاء محافظة الدقهلية 3 بدء توزيع لقاح فايزر على كل مراكز تلقي اللقاح المعتمدة بانحاء محافظة الدقهلية 4

كما اوضح ” مكي” ان لقاح فايزر سيكون متاحا لكافة المواطنين خلال ايام ، وسيتم استخدامه طبقا للاجراءات المعمول بها بجميع مراكز تلقي اللقاح ، أما استخدامه في الفئة العمرية من (16-18عام) فيقتصر استخدامه على من تلقي رسالة بموعد التطعيم فقط ، وذلك بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني ؛ لتلقى اللقاح بغرض الدراسة أو العلاج او الإقامة فقط.

 

واشار الى انتشار الفرق المتنقله والتى تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ؛ للوصول إلى أكبر شريحة من مواطني الدقهلية.

 

كما حث ” مكي ” جميع المواطنين للتوجه لمراكز اللقاح لتلقي لقاح فيروس كورونا ، مشيرا على حرص القيادة السياسية ووزارة الصحة على صحة وسلامة المواطنين بتوفير كافة انواع اللقاحات ، حيث تتوفر لقاحات (سينوفارم، سينوفاك، استرازنيكا، سبوتنك) بجميع مراكز اللقاح على مستوى محافظة الدقهلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى