بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

أبرزها منابع الإرهاب والدبلوماسية… مؤلفات “المديفر” في معرض الرياض الدولي للكتاب

كتب/ محمد البدوي

 يشارك الإعلامي “عماد المديفر” الباحث في شئون الإعلام السياسي والجماعات المتطرفة بثلاثة مؤلفات علمية متخصصة في معرض الرياض الدولي للكتاب، والتي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر 2021.

أبرزها منابع الإرهاب والدبلوماسية... مؤلفات "المديفر" في معرض الرياض الدولي للكتاب 2 أبرزها منابع الإرهاب والدبلوماسية... مؤلفات "المديفر" في معرض الرياض الدولي للكتاب 3 أبرزها منابع الإرهاب والدبلوماسية... مؤلفات "المديفر" في معرض الرياض الدولي للكتاب 4 أبرزها منابع الإرهاب والدبلوماسية... مؤلفات "المديفر" في معرض الرياض الدولي للكتاب 5

يعد “المديفر” أحد الكتاب الرئيسيين في الوكالة العربية للعلاقات العامة المتخصصة ودار النشر الوحيدة في تخصص العلاقات العامة بالوطن العربي من خلال إصداراتها العلمية المحكمة حيث تصدر سلاسل علمية هي: مكتبة العلاقات العامة، نظريات في العلوم الاجتماعية ومجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط التي تشرف عليها الجمعية المصرية للعلاقات العامة.

يأتي كتاب “منابع الإرهاب المتأسلم” كأحد أبرز الكتابات العلمية المتخصصة لرصد دور الأشخاص والتنظيمات المتطرفة وكشف الدور الخفي الذي تلعبه بعض الدول لدعم هذه الكيانات الإرهابية، كما يعد كتاب المديفر بعنوان: “الدبلوماسية الشعبية في زمن الإعلام الجديد” منارة معرفية تلقي الضوء على دور الدبلوماسية الشعبية (القوة الناعمة) كركيزة أساسية لدعم الدول وسياستها الخارجية، أما كتاب “الإعلام الجديد في المؤسسات الدبلوماسية” يتحدث فيه “المديفر” عن استخدامات وسائل التواصل الحديثة في المؤسسات الدبلوماسية واصفًا إياها بالعمود الفقري للتواصل مع الجمهور والدول والمؤسسات.

تحظى مؤلفات الإعلامي “عماد المديفر” بقبول قطاع عريض من المثقفين كونها كتابات علمية رصينة ومحكمة من قبل الهيئة الاستشارية لدار النشر التي تصدرها .. هذه الإصدارات متوافرة الآن بجناح L11 الوكالة العربية للعلاقات العامة بمعرض الرياض الدولي للكتاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى