بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

بهجت” يقود حملة مكبره بحى العامرية للتاكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية

بهجت” يقود حملة مكبره بحى العامرية للتاكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية

 

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

 

تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف ’’ محافظ الإسكندرية ’’ بالتفتيش علي المحال العامة والأسواق ورصد المخالفات الموجودة بها وكذلك التأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

 

شن اللواء أشرف بهجت ’’ رئيس حى العامرية ثان ’’ حملة مكبرة بمنطقة الناصرية القديمة وشارع السفن , في حضور الاجهزه التنفيذية بالحى, ووجود الطب البيطرى ومديرية التموين ومندوبي التفتيش الصيدلي والرقابة علي الأغذية بمديرية الشئون الصحية وإدارة الصحة والسلامة المهنية و الأمن الصناعى.

 

جاء ذلك في إطار تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة كل في إختصاصه لعودة الانضباط والالتزام بالإجراءات الاحترازية وفقا لقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء و تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف ’’ محافظ الإسكندرية ’’ بالتفتيش علي المحال العامة والأسواق ورصد المخالفات الموجودة بها وكذلك التأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

 

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 مخالفات سلامه وصحة مهنية لعدد 2 محل و 2 مخزن وسوبر ماركت , وعدد 3 محضر جنح من منطقة العامرية الصحية الغذائية لعدم وجود شهاده صحية لعدد 2 محل اغذية وتم سحب عدد 2 عينه ,كما تم إعدام كمية خبز تظهر عليها علامات التعفن من قبل ادارة تموين العامرية , بالإضافة إلى إعدام بعض المنتجات المنتهية الصلاحية بسوبر ماركت بالناصرية القديمة.

 

وشهدت الحملة ضبط كمية كبيره من شعرية سريعة التحضير منتهية الصلاحية و قد تم مسح التاريخ المنتهى عليها ووضع تاريخ حديث , بالإضافة إلى تحريز الأدوات المستخدمه فى مسح التاريخ المنتهى الصلاحية , من اختام واستيكرات واحبار والمواد المزيلة – تنر – وعبوات واقطان تستخدم فى إزالة التاريخ وإعادة ختم بتاريخ حديث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف , فضلا عن رفع الإشغالات من الطريق العام.

 

كما شهدت الحملة رفع 75 أشغال متنوع عبارة عن ’’ كراسى يلاستيك وترابيزات خشب وحديد و مدرجات خشب وشماسى ’’ وتم التحفظ عليهم وتسليمهم إلى المحافظة , وتحرير ثلاث محاضر من قبل إدارة رخص المحلات بالحى لأصحاب محلات مدارة بدون ترخيص , بالإضافة إلى تشميع محل خضار بالناصرية القديمة, و التنبيه من قبل الحى وشركة نهضة مصر على أصحاب المحلات بوضع حاويات لتجميع القمامة , حيث تم رفع مخلفات القمامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى