بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

حصريا.. أول صور لمكان غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية 

 

متابعة/ اشرف زيدان

حصلت «جريدة الرأى العام المصرى» على صور حصرية، لمكان غرق المطرب الشاب كريم صبري شقيق رامي صبري، مساء أمس الأحد، في ترعة المريوطية، بمنطقة البدرشين، وتُظهر الصور تجمع المارة حول جانبي الترعة، بينما لم تظهر الصور أحدا من المارة حاول مساعدته أو إنقاذه من الغرق .

حصريا.. أول صور لمكان غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية  2 حصريا.. أول صور لمكان غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية  3 حصريا.. أول صور لمكان غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية  4

وأشارت التحريات الأولية التي جرت حول الحادث، إلى أن والد كريم، أودعه إحدى المصحات غير المرخصة بمنطقة البدرشين، مساء السبت الماضي، بينما هرب منها أمس الأحد، بعدما تمكن من مغافلة العاملين بها، ثم قفز في ترعة المريوطية، أملا فى الوصول للجانب الثاني من الطريق والفرار، إلا أنه غرق في المياه.

وأوضح مصدر مطلع في تصريحات لـ« للرأى العام المصرى » أن سبب وفاة كريم صبري هو إسفكسيا الغرق، وتحقق الجهات المختصة مع 3 من العاملين في المصحة، التي صدر قرار بإغلاقها وتشميعها، كونها مخالفة وتعمل دون ترخيص من الجهات المختصة، بينما دُفن كريم صبري قبل ساعات بمقابر الأسرة بطريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى