بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

دعم الصناعات المصرية وتطوير كافة المناطق الصناعية

كتب / احمد مختار

بناء علي تعليمات وتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الصناعة المصرية وتطوير المناطق الصناعية في كافة المحافظات وسرعه تقديم كافة الخدمات للمستثمرين في عام الصناعه.

حيث أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الدعم والمساندة للمستثمرين وأصحاب الأعمال دفعا لعجلة الإستثمار.

كما أشار محافظ الدقهلية أن هناك اكثر من ورش صناعية جاهزة للطرح إيجار بالمزاد العلني لتكون ورشا مكملة للصناعات القائمة بالمنطقة الصناعية تيسيرا على أصحاب المصانع والمستثمرين.

هذا وقد شارك في الدورة التدريبية للمستثمرين وأصحاب الأعمال المشاركين السادة مسئولي الإدارات العامة المعنيين بديوان عام المحافظة شملت الإدارة العامة للتنمية الإقتصادية وإدارة تيسير الأعمال وادارة التعاقدات وتنمية الصادرات وممثلي هيئة التنمية الصناعية والادارة العامة للشئون القانونية حيث كلا منهم في تخصصة بالشرح التفصيلي للخطوات والإجراءات اللازمة للتقدم لحجز قطع الأراضي والورش بالمنطقة المشار إليها حتي يتم إستكمال ملفات التقديم على أكمل وجه ممكن تيسيرا على المستثمرين وسرعة الإنجاز تحقيقا لمطالب ورغبات المستثمرين .

وأكد ” مختار” على أن هناك توجيهات لجميع السادة المسئولين عن الإستثمار بالمحافظة لتقديم الدعم والرعاية والكاملة للإستثمار والمستثمرين لدفع عجلة الإنتاج بمصانع المنطقة الصناعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى