بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

الفساد واهدار المال العام

 

كتبت/هاله عرفه

أكد الرئيس من عام وأكثر قرار بسرعه محاربه الفساد والفاسدين ومحاربته ومعاقبه الخلايا التي تضر بالمصالح العامه ومصلحه الشعب ورغم ذلك الفساد يزيد والقضاء عليه لا يتعدى ٢٠٪ من نسبه الفساد واهدار المال العام وتعطيل مسيره الدول وفرض الاتاوه على الشركات والمواطنين.

نناشد رئيس الجمهوريه ورئيس الوزراء ووزير لإسكان والنقل والمواصلات والمياه والكهرباء والبترول تطهرو هذه الوزارات ليس من الموظفين الصغار ولكن ممن هم رؤساء أقسام ومدير عموم ومشرفين مواقع نسبه الفساد منهم الموظف الصغير ليس له صلاحيات الا انه ينفذ أوامر له وليس كل من هو صاحب قرار فاسد حتى لا نظلم احد ولكن نسبه كبيره تستغل وظيفتها في مخالف القانون وتسهيل الاستيلاء على المال العام دون حق ومنهم من يأخذ رشاوي حتى يسهل المخالفات ويتستر عليها وخصوصا هيئه المجتمعات العمرانيه والتي بها اكبر مافيا الفساد واهدار المال العام وتستر على المخالفات العماريه ونخص الاداره الهندسيه المركزيه والانشأت والتي تساعد على إهدار المال العام وتحصل على مقابل التسهيلات وليت سياده الرئيس يأتي بالجنه من كبار مستشاري المهندسين أصحاب الضمير لتتحق من حجم المخالفات العماريه والتي تخالف اللائحه والاتفاقات بين الوزاره والمقاولين.

لولا الخوفي من ضياع مجهود الدوله في الإنشاءات وحرصي على المال العام لم اكتب هناك مخلفات ممكن تتسبب في كارثه حقيقيه ولأن ثقتي في الرئيس والحكومه والدوله وحرصي على بلدي ماكنت كتبت كلمه ولكن ما أراه من مخالفات وتسوس في العميدان وعدم وجود خرسانات تملاء بعض العميدان الاساسيه. واستلام مهندسين الهيئه المشروع بعد التشطيب فهذه كارثه. واهدار للمال العام.

وزاره النقل والمواصلات والتي بها عدد كبير من الخلايا التي تحارب الدوله والوزير لماذا لم يتم ايقافهم الي الان سياده الرئيس ثقتنا في حضرتك كبيره ونحن معك وضد الفساد وضياع مجهودك في التغير والبناء وجعل مصر قطعه من الجنه ليت قرار التطهير يكون لمن بيده القرار حتى يعلم الجميع أن مصر تتغير وانه ليس لفاسد وخاين ومرتشي مكان في مصالحها ووزارتها.

وجب التطهير والاخلاص من كل من يستغل منصبه ويسحل أموال الدوله ويهدر المال العام دون وجهه حق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى