بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف… والتركاوي: لا تهاون

كتب/ محمد البدوي

نجحت مديرية الزراعة بمحافظة المنوفية، اليوم، من إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، بمساحة بلغت 145 متر، وبما يعادل 20 سهم.

الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 2الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 2الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 4الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 5

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وزير الزراعة ورئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي الزراعية بالوزارة، وبتوجيهات مشددة من المهندس محمد بركات التركاوي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعديات التي يتم رصدها وإزالتها فورا.

الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 6الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 7الزراعة بالمنوفية: إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بمنوف... والتركاوي: لا تهاون 8

وأوضحت مديرية الزراعة بالمنوفية أن الحالات التي تم إزالتها اليوم شملت تعدى بمساحة بلغت 145 مترا، بما يعادل 20 سهم بمركز منوف.

وشدد وكيل مديرية الزراعة على مسؤلي الوحدات الزراعية والإدارة بضرورة متابعة المخالفة، وسرعة رفع الأنقاض وعوده الأرض لطبيعتها الزراعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى