بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

التحالف الخيري العالمي صناع السلام يمنح أحمد الجروان وسام صانع السلام الذهبي

متابعة احمد عادل

أعلن التحالف الخيري العالمي “صانع السلام”، منح وسام صانع السلام الذهبي لرئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام معالي احمد الجروان .
ومن المعروف أن التحالف الخيري العالمي صناع السلام هو أحد أعرق الجمعيات في العالم المعنية بدعم السلام حول العالم، ومقره في روسيا.

وأتي هذا التكريم تقديراً لإنجازات الجروان المتعددة في مجالات نشر السلام والتسامح على الصعيد الدولي، ورفع قيمة التسامح ونشر ثقافة السلام، وعرفانا لما يقدمه من جهود في توحيد التوجهات الدولية بهدف مكافحة التمييز والعنف والإرهاب والعنصرية، وتعزيز وزرع مبادئ التسامح من أجل تحقيق السلام في كافة أرجاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أن أحمد الجروان قد شغل منصب رئيس البرلمان العربي لفترتين رئاسيتين، منذ عام 2012 وحتى عام 2016، ويشغل منصب عضو المجلس الوطني الإتحادي الاماراتي منذ العام 2011 وللفترة الثانية على التوالي، كما تدرج في القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى تقاعد برتبة عقيد مهندس.
حائز على شهادة بكالوريوس هندسة الطيران، ودبلوم علوم الطيران (فرنسا 1982)، ودبلوم كبار مهندسي معهد القوات الجوية (مصر 1987)، بالاضافة إلى دبلوم البروتوكول العسكري (الولايات المتحدة الأمريكية 1995)، كما اجتاز دورات دبلوماسية وعسكرية وعالمية عدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى