بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا

حوار/ إبراهيم قنديل

تولي الكثير من المناصب القيادية في محافظة المنوفية فمن باحث في التنظيم والإدارة بشبين الكوم حتي شغل وظيفة مدير عام ثم تولى منصب نائب رئيس مدينة ومركز أشمون ثم رئيس حي شرق شبين الكوم ثم رئيس مركز ومدينة منوف وأخيرا ومنذ ما يقرب من خمسة أشهر تولى منصب رئيس مركز ومدينة تلا .

 

والمسؤول الذي نتحدث عنه هو الأستاذ أشرف الليثي ذهبنا إليه وحاورناه في العديد من الموضوعات التي تهم المواطنين في مركز تلا سواء كانت في مدينة تلا أو قراها وإليكم الحوار كاملاً:

*ما هي الإنجازات التي تحققت منذ تولي سيادتكم منصب رئيس مجلس مركز ومدينة تلا؟

 

الحمد والشكر لله نسير بخطى ثابتة في تحقيق كل آمال وتطلعات أهالي تلا وإن شاء الله نكون علي قدر المسؤولية التي أولاها لنا المحافظ المحترم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أما علي الأرض فجاري الإنتهاء من تطوير ورصف عدد 12 شارع رئيسي وفرعي بجانب عمل غرف لمجرى السيول والأمطار بجانب رصف الشارع من الجانبين بالإنترلوك،ومن هذه الشوارع علي سبيل المثال الشيخ فؤاد وشارع مصطفى النمر والثورة والجنينة ومسعد.

الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا 2 الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا 3 الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا 4 الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا 5 الليثي: نسير بخطى ثابتة في تحقيق آمال وتطلعات أهالي تلا 6

كذلك العمل علي قدم وساق للإنتهاء من حديقة تلا وستكون تحفة بإذن الله وستكون بدايتها من مدخل المدينة حتى مزلقان السكة الحديد الخاص بمحطة القطار وبفضل الله تعدت نسبة التنفيذ ال85%. وإن شاء الله سيتم الإنتهاء في قبل يوم 30 /6 المقبل.

 

*ما هي أبرز التجديدات التي تمت بالأبنية التعليمية في مركز تلا؟

 

مدرسة الدكتور ثروت السراج بقرية كفر حمام.

 

*ماذا عن التعديات على الأراضى الزراعية؟

 

يتم عمل مخالفات فورية للمخالف ولا تصالح مع أملاك الدولة ولا تهاون في تنفيذ القانون علي الجميع ونحن نعمل تحت قيادة حكيمة وهو المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون الذي ما يقف دائما في خدمة المجتمع وصف القانون.

ولكل مخالف عليه معرفة مخالفته وحسب ذلك يتم التقنين.

 

*ماذا عن قانون المصالحات؟

نعمل على تنفيذه بكل قوة وضبطنا العديد من المخالفات وحررنا العديد من المحاضر ،والجدير بالذكر أن آخر مده كانت في 31 مارس الماضي والقانون يشمل العديد من إلا جراءات التي تضمن حق الدولة سواء كان رسم هندسي أو رسم مساحة وغيرها..

 

*الإعلانات الغير مرخصة وكيفية التعامل معها؟

نعمل ليل نهار علي ضبط هذا النوع من المخالفات وله جزئين جزء عام وهو موجود في مبني المحافظة وجزء آخر عندنا فى المجلس حيث يتم ضبط الإعلان الغير مرخصة حتي يأتي صاحبه ويرخص سواء كان في شبين الكوم أو تلا ولدينا ثلاث ورديات عمل لضبط جميع المخالفات والتجاوزات من قبل المواطنين ويكفي هذا الشهر حررنا مخالفات ومحاضر تعددت ال34 ألف.

 

*ماذا عن أعمال النظافة العامة بالمدينة؟

 

نعمل على هذا الملف ليل نهار حتي نحل هذه المشكلة ومن جانبنا وفرنا جميع المستلزمات اللازمة للعامل سواء أحذية أو جوانتيات أو زي معين والسيد المحافظ مشكورآ يساعدنا في ذلك. وتم التنسيق مع المحافظة في توفير عدد أكبر من السيارات لحمل القمامة من مقلب القمامة بتلا إلي المدفن الصحي بمدينة السادات..

 

*ماذا عن الحملات لضبط المخالفات المختلفة سواء كانت متعلقة بالإجراءات الإحترازية أو غيرها من المخالفات؟

 

ضبطنا الكثير من المخالفين للإجراءات الإحترافية والكلمات ويكفي أنا قمنا بضبط مخالفات بأكبر أربع كافيهات في تلا ،وكذلك مخالفات التعدي على أملاك الدولة ومخالفات البناء وغيرها..

 

*ماذا عن منظومة الشكاوي الإليكترونية؟والمركز التكنولوجى؟

الحمدلله مفعلة وبقوة ونبحث أي شكوي أو طلب للمواطنين ونرد عليه في أقرب فرصة،ومن جانبنا نعمل ليل نهار لراحة كل المواطنين،والمركز التكنولوجى يستقبل العديد من الطلبات والشكاوى يومياً..

 

*أخيرا ماهي أبرز المشاكل التي واجهتك منذ توليكم المنصب؟

 

أكبر مشكلة قلة الوعي والثقافة عند بعض المواطنين وإنتشار السلوكيات الخاطئة كإشغال الطريق من أصحاب المحلات التجارية والكافيهات..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى