بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

بحضور نقيبي الاطباء والاسنان، ووكيل وزارة الصحة بالدقهلية يشهدوا فعاليات تطعيم أصحاب المعاشات بلقاح فيروس كورونا بنادي الاطباء بطلخا

كتب احمد رضوان

في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا ورفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء وبناءا على تعليمات ا. د هالة زايد وزيرة الصحة.
شهد اليوم الاربعاء الموافق 9/6/2021 د سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يرافقه
د. اسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية ورئيس اتحاد المهن الطبيه ود. حاتم الجندي نقيب اطباء الاسنان
بحضور د عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي ود لمياء سلامة مدير إدارة الطب الوقائي تطعيم عدد كبير من أعضاء اتحاد المهن الطبية (الاطباء البشريين والصيادلة واطباء الأسنان والاطباء البيطريين) وذلك بنادي الاطباء بطلخا في اطار تدشين فعاليات تلقي جرعات فيروس كورونا لاصحاب المعاشات.

كما شهد سيادته مرحلة ماقبل التطعيم من تسجيل البيانات والاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي وتطبيق الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اثناء التطعيم.
وأشار مكي الى ان تطعيم أعضاء الاتحاد سيكون يومي الأحد والاربعاء من الساعه 9 صباحا وحتى 3 عصرا حيث تم البدء بتطعيم اعضاء الاتحاد من أصحاب المعاشات.

واشاد سيادته بحرص القيادة السياسية على الحد من انتشار الفيروس والسيطرة عليه من خلال توفير اللقاح لجميع فئات الشعب سائلا الله عزوجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنها البلاء والوباء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى