بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

نادي “ليونز أوركيد” في زيارة لمؤسسة “انقذ إنسان” لإيواء المشردين

كتبت/ شيرين عبده

قام نادى الليونز بزيارة الى مؤسسة “انقذ انسان” والتي تعد الأولي من نوعها لايواء المشردين فى مصر والعالم العربى.. وقامت إدارة النادي خلال الزيارة بتفقد أنحاء المكان وتوزيع الهدايا علي الأطفال وكبار السن من نزلاء المؤسسة.
وصرح المهندس محمود وحيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة أن المؤسسة تقبل جميع الحالات من كل انحاء الجمهورية بل وتقبل بعض المغتربين من الدول الأخرى من الذين يتم العثور عليهم داخل محافظات مصر وأكد ايضاً أن جميع النزلاء يتم الكشف الطبى عليهم بصفة دائمة وأنهم يقومون بإعادة تأهيلهم نفسياً لإعادة دمجهم تدريجياً فى المجتمع.. وأكمل حديثه قائلاً أن بعض الحالات التي تم تأهيلها يعملون داخل المؤسسة بمقابل مادى وأنه تم زواج بعض من هؤلاء الحالات وإقامة حياة جديدة لهم برعاية ومتابعة من المؤسسة لهم.
ومن جانبها قامت الأستاذة شيرين محسن -رئيس مجلس إدارة نادى الليونز بالإسكندرية- بالإشادة بالدور الرائع الذى يقدمه المهندس محمود وحيد من خلال المؤسسة لخدمة المجتمع والوطن بهذا العمل الرائع.
وأكدت السيدة شيرين محسن علي أنه بحثت مع المؤسسة سبل التعاون بين الطرفين من أجل المساهمة في إيواء المشردين ومنحهم سبل الحياة الإنسانية الكريمة وإنهاء معاناتهم فى سبيل الوصول إلي وطن بلا مشردين.

نادي "ليونز أوركيد" في زيارة لمؤسسة "انقذ إنسان" لإيواء المشردين 2 نادي "ليونز أوركيد" في زيارة لمؤسسة "انقذ إنسان" لإيواء المشردين 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى