بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

الزراعة بالمنوفية: إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية… وبركات: لا تهاون

كتب/ محمد البدوي

نجحت مديرية الزراعة بمحافظة المنوفية، اليوم، من إزاله حالتين تعدي على الأراضي الزراعية، بمساحة بلغت 84 متر، وبما يعادل ١٢ سهما.

الزراعة بالمنوفية: إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية... وبركات: لا تهاون 2 الزراعة بالمنوفية: إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية... وبركات: لا تهاون 3

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وزير الزراعة ورئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي الزراعية بالوزارة، وبتوجيهات مشددة من المهندس محمد بركات التركاوي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعديات التي يتم رصدها وإزالتها فورا.

الزراعة بالمنوفية: إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية... وبركات: لا تهاون 4 الزراعة بالمنوفية: إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية... وبركات: لا تهاون 5

وأوضحت مديرية الزراعة بالمنوفية أن الحالات التي تم إزالتها اليوم شملت؛ حاله تعدى بمساحه ٧٥ متر ما يعادل ١١ سهما بمركز أشمون، وكذلك بمركز منوف وبعد مواعيد العمل الرسميه تم إزاله مقبرة بمساحة ٩ متر تقريبا.

وشدد وكيل مديرية الزراعة على مسؤلي الوحدات الزراعيه والإدارة بضرورة متابعه المخالفة، وسرعة رفع الأنقاض وعوده الأرض لطبيعتها الزراعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى