بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي

جريدة الرأي العام المصري تواصل الإنفرادات وفتح قضية جديدة وهي متعلقة بمساكن إيواء عمال شركة الغزل والنسيج بكوم حمادة محافظة البحيرة

جريدة الرأي العام المصري تواصل الإنفرادات وفتح كتب/ إبراهيم قنديل
ذهبنا إلى محافظة البحيرة وتحديداً عند مساكن عمال شركة الغزل والنسيج لنتابع المشكلة وإليكم التفاصيل.

تجمع عدد كبير من العمال بعد صلاة الجمعة مباشرةً والبالغ عددهم 308 عامل وفي وجود عضو مجلس النواب الحالي الشاب أحمد الشيشيني الملقب بنائب الغلابة عن دائرة كوم حماده ومركز بدر وجلس الجميع للتحدث في المشكلة.

مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 2 مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 3 مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 4

فتحدث أحد العاملين قائلا نحن نتعرض لضغوط شديدة حتي نترك المساكن التي نعيش فيها فلا مأوي لنا آخر وأين سنذهب نحن وأولادنا.وتحدث آخر قائلا نحن معنا أحكام قضائية بعدم ترك مساكنا وإن شاء الله لن نتركها.

مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 5 مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 6 مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 7 مساكن عمال الغزل والنسيج بكوم حمادة تشغل الشارع البحراوي 8

وفي وجود النائب المحترم أحمد الشيشيني إستعرض أحد العاملين المشكلة وقال الشركة لم تعمل منذ فترة طويلة ومعنا عقود قدىمة وندفع إيجار ومياه وكهرباء وغيرها من الخدمات.

وبعد شد وجذب بين الحاضرين تحدث النائب أحمد الشيشيني وقال أنا مع العاملين قلبا وقالبا في كل مطالبهم المشروعة بشرط أن تكون قانونية وليست ضد الدولة وسنقدم طلب إحاطة خاص بهذا الموضوع.

من ناحية أخري تواصلنا مع المهندس عثمان هنداوي الذي أفاد أن العمال الساكنين في مساكن الشركة الان ليس لهم الحق في ملكيتها وهذه المساكن ملك الشركة ونحن ليس لنا عداء شخصى مع أي أحد ونحن رافعين كشركة قضايا لمصلحة الشركة وحسب ما يقول القضاء نحن ننفذ.

وإستعرض قائلا التعينات الحديثة أين تسكن ومعظم الساكنين في مساكن الشركة الان علي المعاش وليس لهم الحق في العيش فيها، ثم عرضنا عليه رأي بعض الأهالي بشراء هذه المساكن قال لا طبعاً فهذه ملك للدولة، وأخيرا قال نحن كمسؤلين نحاسب من أجهزة الدولة.

وتواصلنا أيضاً من رئيس نقابة الشركة بكوم حمادة السيد محمد بشير يعقوب الذي قال نحن كنقابة متضامنين مع العمال في عدم خروجهم من مساكن الشركة مع عدم الإختلاف علي تقنينها ونحن مع وجود توفير مساكن بديلة في حالة الإخلاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى