بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

شباب الجمارك يتولى المناصب القيادية

كتبت: صبرين منسي

في خطوة هي الأولى من نوعها أصدر رئيس مصلحة الجمارك عدد من قرارات الترقية أسنَد فيها عدد من المناصب القيادية إلى الكوادر الجمركية الشابة، من بينها منصب مدير جمرك المركز اللوجيستي و مدير عام عام جمرك الطرود البريدية ومدير عام الصادرات الجوية.

أصدر رئيس مصلحة الجمارك مؤخراً عدد من قرارات الترقية التي حظيت فيها الكوادر الشبابية بنصيب الأسد، من بين هذه القرارات قرار رقم “81 لسنة 2021” حيث تم تكليف الأستاذ احمد جابر احمد محمد بأعمال مدير المركز اللوجيستي بمدينة نصر، كما تم تكليف الأستاذ إيهاب محمد شاهين، بتسير أعمال وظيفة مدير جمرك المركز اللوجستي بالإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية بجمارك مطار القاهرة الجوي.

كما أصدر حركة ترقيات تخص المناصب القيادة بدرجة مدير عام، حيث أصدر رئيس الجمارك القرار “رقم 75 لسنة 2021″، بتكليف عدد من موظفي المصلحة بتسيير العمل بعدد من الإدارات العامة بالمصلحة.

وشمل القرار تكليف أحمد عبد المحسن الشهاوي، بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للصادرات الجوية بالإدارة العامة لجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية، وتكليف محمد محمود داود، بتسيير الأعمال كمدير عام الإدارة العامة لطرود البريد بالإدارة المركزية للجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى