بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
مقالات

مصر وإحترافية صناعة القرار

كتب/مجدى الكومى

دائماً ما تأتيهم الإجابات من خارج مخططاتهم والنهايات من حيث لايتوقعون.
لا توجد صدف ولا توجد حوادث تلقائية كل شىء مخطط له من زمن طويل و موضوع نظام للتنفيذ على المدى البعيد .
خراب العالم و إشعال الحروب وإنهيار الدول وإقتصادها هدف سامى لقيام دولة إسرائيل الكبرى.
أهل الشر غاضبون وحائرون ماذا يفعلون مع مصر التى إستردت الهيبة والمكانة ولها صوت مسموع وقرار وطنى مستقل قائم على أساس مصلحة شعبها .
إن المؤامرة التى تقودها أمريكا وبريطانيا وإسرائيل وإيران وتركيا وقطر على مصر أفظع وأشرس مما تتصورون إنهم يجربون معنا كل أنواع الفتن والإرهاب ويحاولون زعزعة الإستقرار المصرى .
المخططين الكبار مازالوا يسعون لتدمير ما تبقي من الشرق الأوسط وخاصة مصر ولذلك لابد أن ننتبه للقادم والذى يحتاج إلى وعى كبير و ثقة فى القيادة و الجيش المصرى العظيم.
طول ما مصر قوية وتتقدم حرب الشائعات والإرهاب ستقوى مهما تغيرت الطرق والأساليب. إن المواطن الواعى هو من يناصر بلده وكل مخلص يعمل في خدمتها لوجه الله وكلما إشتدت الحرب تيقن أننا على الحق المبين وفى معية الله.
ولابد من كل المصريين أن يشعروا إننا في حالة حرب فعلا ولكم أتمنى أن يعرف ويقدر الناس ما تمر به مصر
إن مصر مستهدفة من داخلها و خارجها ولابد أن يفهم الناس ويعودوا للإصطفاف وراء راية الوطن ويعلموا أن كل مصرى هو جندى في معركة الوجود.
ليس صدفة أن يقول الرئيس السيسى فى القمة الإفريقية إن نقل الإرهابيين من سوريا إلى ليبيا سيكون له تداعيات خطيرة على دول الجوار إنه لن يكون هناك إستقرار في ليبيا ما لم يكن هناك توزيع عادل لعوائد الثروة.
تعاونت مصر مع الجيش الليبي فى إيقاع تركيا في كمين سياسي محكم بشهادة كل أعضاء دول مجلس الأمن.
حيث تم السماح بوصول بوارج تركية تحمل أسلحة ومعدات عسكرية الي شواطئ طرابلس وعدم قصف مطار القاعدة الجوية بمصراتة و مطار وقاعدة معيتيقة وتصوير كل شئ بالصوت والصورة .
وتم كشف سفينة تركية تنقل أسلحة للبحرية الإيطالية التى إحتجزتها حتى أن ضابط تركى طلب اللجوء إلى إيطاليا مقابل الإعتراف الموثق بكل شئ.
ليس من الصدفة أن يدخل الجيش التركى إدلب بغطاء جوي إسرائيلى
كل شئ مرتب حتى لقاء نتنياهو مع رئيس السودان.
تركيا و إيران و إسرائيل أطماع مشتركة و هدف واحد.
ورغم أن رئاسة الاتحاد الأفريقي تم نقلها الدورة الحالية لدولة الكونغو الديمقراطية إلا أنها تقترح إستضافة قمة تبحث إنشاء قوة إفريقية لمكافحة الإرهاب لترسيخ الأمن والإستقرار.
وفى الشأن الداخلى قرار الرئيس بتوفير كل سبل الدعم لتشغيل ٥٨٠٠ مصنع متوقف عن العمل من ٢٠١١ يعظم الناتج المحلي وينهض بالصناعة الوطنية ويخلق فرص عمل لعشرات الألاف من الشباب.
المصانع ستعمل وتقلل الإستيراد من الصين وتركيا المطلوب من الشعب أن يشترى ويعتمد علي المنتجات المحلية ومن الأخبار المبشرة بالخير ان الرئيس سيفتتح قريبا أكبر مدينة مصرية لصناعة النسيج والملابس الجاهزة في مدينة السادات والتي ستوفر حوالي ١٠٠ ألف فرصة عمل للشباب. وأيضاً نهضة الطرق والكبارى والمدن الجديدة والبنية التحتية والتعدين والصحة والصناعة وتحسين وسائل النقل والمواصلات والقضاء على العشوائيات وتبطين الترع وتطوير الريف المصرى وتحسين أوضاع ساكنيها وسكان العشوائيات
كلها تحركات سياسية واقتصادية وعسكرية هدفها الوحيد إحداث نقلة كبرى للأفضل في حياة المصريين.
رحمة الله على شهداء الوطن الأبرار فى حرب مازالت مشتعلة فى زمن بلا شرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى