بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

وزير والرياضة يضع حجر أساس 40 غرفة فندقية بنادي قارون الرياضي بالفيوم بتكلفة 15 مليون جنية

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بوضع حجر الأساس لإنشاء 40غرفة فندقية بالإضافة إلى 4 أجنحة نوم ، ومن المقرر أن يتم تطوير مبني الفندق القديم والذي يحتوي على 20 غرفة فندقية وذلك بنادي قارون الرياضي بتكلفة إجمالية 15 مليون جنية .

وقال وزير الرياضة أن انشاء الفنادق الخاصة باستضافة الفرق والمنتخبات الرياضية هو من أهم متطلبات اقامة البطولات والمعسكرات الرياضية والشبابية ، مشيراً إلى أن الـ 40 غرفة فندقية بنادي هارون الرياضي ستكون اضافة قوية للقطاع الرياضي والشبابي في تلك المنطقة من صعيد مصر .

كما افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الملعب الخماسي المنجل بالنجيل الصناعي بنادي قارون والذي يضم للمنشآت الرياضية المميزة بالنادي بتكلفة ٦٥٠ ألف جنية .

من جانبه أشاد الدكتور أحمد الأنصاري بالجهود البناءة لوزير الشباب والرياضة في دعم المنظومة الرياضية والشبابية ، مؤكداً على الطفرة الانشائية للشباب والرياضة في عهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غير مسبوقة في محافظة الفيوم وكافة انحاء الجمهورية .

وفي نهاية جولته التفقدية بالنادي شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 200 شاب من محافظة الفيوم في ماراثون للدراجات الهوائية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى