بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

انطلاق بطولة الجمهورية للراليات الصحراوية “O Westـ” 2021

كتب/أحمدمرسي

انطلقت منذ قليل اليوم السبت، فعاليات بطولة الجمهورية للراليات الصحراوية، والتي يستضيفها كمبوند O West التابع لشركة أوراسكوم للتنمية مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

وصرح احمدالسرجاني مدير شركه بوصله ان تنظيم نسخة عام 2021 من البطولة كالعاده شركة “بوصلة” بالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري، وتحت رعاية وزارتي الداخلية والسياحة والآثار.شهدت الفعاليات الصباحية من البطولة تحديد المسارات بالمضمار للمتسابقين، والتعريف بالقواعد المنظمة للسباق والجزاءات الخاصة بكل مرحلة.يشارك في البطولة أكثر من 14 فريق بسيارات الرالي المجهزة خصيصا للسباقات وسيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، وتقام المنافسات على جولتين لأكثر من 50 متسابق.

انطلاق بطولة الجمهورية للراليات الصحراوية “O Westـ” 2021 2

واضاف السرجاني ان الجولة الأولى تتضمن مضمار لسيارات الدفع الرباعي 4×4 الغير معدلة، ما يتيح الفرصة لهواة سيارات الدفع الرباعي
المشاركة في السباق، أما الجولة الثانية فستكون داخل مدينة O West في مضمار مخصص لسيارات الرالي المعدلة بمواصفات أمان عالمية للسباقات.

يذكر أن رالي O West 2021 يتوافق بحسب الشركة المنظمة، مع النقاط الإرشادية للاتحاد الدولي للسيارات FIA من حيث السلامة والأمان والاشتراطات.

وأعرب أحمد السرجاني، رئيس شركة “بوصلة” عن سعادته بإقامة البطولة هذا العام في O West بمدينة 6 أكتوبر حتى يتمكن عشاق سباقات الرالي بالقاهرة الكبرى من الاستمتاع بمتابعتها عن قرب، خاصة بعد نجاح الراليات في مصر خلال الأعوام الماضية في جذب الكثير من المتابعين لما تحمله من متعة وإثارة ومنافسات قوية وحقيقية مبهرة.

وأضاف السرجاني: “تم التحضير والتجهيز الكامل لاستضافة سباق الرالي بما يسمح بخروجه بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع كافة الجهات المعنية (وزارة الداخلية، وزارة السياحة، ونادي السيارات والرحلات المصري) الذين أظهروا تعاوناً جيداً لتذليل كافة العقبات أمام فريق التنظيم”.  كما أكد على أن رالي O West 2021 يتوافق تماماً مع النقاط الإرشادية للاتحاد الدولي للسيارات FIA من حيث السلامة والأمان والاشتراطات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى