بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

اهالي اجا يشيدون بجهود النائبة آيه فوزي فتي

تقرير/ يوسف قزامل
أشاد أهالي مركز اجا محافظة الدقهلية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها النائبه المهندسة آيه فوزي فتي عضو مجلس النواب بالقائمه الوطنية عن محافظة الدقهلية حزب مصر الحديثه وتواصلها بشكل مستمر مع المواطنين وحل أي ازمة تصل اليها .
وقالت السيدة نعيمة يحيى إنها توجهت للمكتب الخاص بالنائبه آيه فوزي فتي ، لحل مشكلة دخول الصرف الصحي لمنزلها وقامت النائبه بسرعة الاستجابه لطلبها وحل المشكله في فتره زمنيه قليله جدا لا تتعدي الثلاث ايام بعد ان عانت من هذه المشكله اكثر من سنه ونصف حيث وجهة الشكر للنائبة.
وتابعها اهالي قرية الكرامه: “شابه محترمه مثل والدها النائب الراحل النائب فوزي فتي وفي وشها سماحة ربنا”، مشيدين بدعمها المستمر للقرية من خدمات خاصة وعامه ، واشار الاهالي أنهم يشعرون بـ الفرح، مؤكدين أنها دائما توعد وتوفي.
كما أوضح اهالي ” قرية شنفاس” ، أنها نائبة تعمل حبا لوطنها ولأبناء دائرتها ولا تمل من خدمة الأهالي حيث اوضحو ان خلال لقاء النائبه ايه فوزي فتي بوزير الاوقاف داخل مجلس النواب استغلت الفرصه وقامت بالحصول منه علي موافقة بفرش 6 مساجد بقري مركز أجا مسجد بدر بالقرية وهوه في اولوية ومسجد سكن الجرن بقرية منية سمنود والمسجد الرقي بمدينة اجا والمسجد الكبير بقرية البساتين، ومسجد النصر بقرية شنيسة ومسجد صلاح بسيم بقرية ميت دمسيس.
وأشار “اهالي ميت العامل” إلى أن النائبه آيه فوزي فتي واستكمالا لمجهوداتها، وسعيها في خدمة اهالي الدائرة قامو بتقديم طلب تكبير محول يسمي محول دياب بالقرية للنائبة وتم الموافقة تركيب المحول في فتره لا تقل علي ثلاث ايام.
وأضاف «حسن محمد» أن «النائبة ايه فوزي فتي» هي نموذج الشاب الذي يقف إلى جانب الغلبان ليس بالمال ولكن بالدعم المعنوى وتحقيق مطتلباتهم والسعي في قضاء حوائجهم، وهي حالة يجب تعميمها على مستوى الجمهورية.
كما أشار”شريف فتي” أن النائبه قامت بفتح مكتبها ليلا ونهارا للمواطنين وقامت بتكوين فريق للعمل واطلاق صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي شكاوى أهالي الدائرة ومحافظة الدقهلية، للتسهيل على المواطنين في تسجيل شكواهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى