بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

مؤسسو استفادولوجي: سنقدم الجانب التكنولوجي بجانب الطبي الفترة المقبلة

كتب/ محمد البدوي

قال مؤسسو فريق استفادولوجي أنهم يستعدون خلال هذه الأيام لتقديم محتوى تكنولوجي، يستهدف طلاب الجامعات ومراحل التعليم ما قبل الجامعي، ويتناول المحتوى كيفية التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة، وكيفية إعداد البحوث بطريقة علمية منظمة.

مؤسسو استفادولوجي: سنقدم الجانب التكنولوجي بجانب الطبي الفترة المقبلة 2مؤسسو استفادولوجي: سنقدم الجانب التكنولوجي بجانب الطبي الفترة المقبلة 3مؤسسو استفادولوجي: سنقدم الجانب التكنولوجي بجانب الطبي الفترة المقبلة 4

وقال الدكتور إسلام خالد بكلية الصيدلة، إن الهدف من تأسيس وتكوين الفريق يأتي انطلاقا من دورنا ومسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع، لتقديم محتوى علمي بطريقة بسيطة، لكي يستطيع عامة الناس فهما ومحاولة تطبيقها في حياتهم اليومية.

مؤسسو استفادولوجي: سنقدم الجانب التكنولوجي بجانب الطبي الفترة المقبلة 5

وذكر الدكتور محمد صبري أن الفريق تأسس منذ قرابة عامين، ليكون منبرا نقدم من خلاله المعلومات الطبية وأنواع الأدوية وطرق الاستخدام الصحيحة لها.

وأشار الدكتور يحيى علاء إلى أن الفريق يستعد حاليا لتقديم محتوى تكنولوجي وطبي في ذات الوقت، موضحا أن ما يتم تقديمه من معلومات تخاطب المستويات التعليمية جميعا.

وأوضح الدكتور محمد الجبالي أن الفريق يعمل كيدّ واحدة، وأنهم يسعون لتقديم أقصى استفادة ممكنه بالمجال الطبي، بيما يعود بالنفع على الصالح العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى