بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

مستشفي المنزلة العام تودع شهيد الجيش الابيض الدكتور محمد عبد المنعم بعد صراع مع فيروس كورونا

كتبت: دينا عاطف

شهدت مدينة المنزلة وضواحيها بمحافظة الدقهلية اليوم، الثلاثاء حالة من الحزن الشديد اثر وفاة الطبيب الشاب الدكتور محمد عبد المنعم الذي شهدت له اهالي المنزلة وكل من يتردد علي مستشفي المنزلة العام عدم التواني لحظة عن مساعدة المرضي الي ان اصيب بفيروس كرونا اللعين مما ادي الي وفاته وكان،عبد المنعم من شهداء الجيش الطبي رقم 53 من اطباء الدقهلية.

كما نعت النقابة الفرعية للأطباء بمحافظة الدقهلية، ثاني ضحايا الجيش الأبيض بسبب جائحة كورونا في 2021، وهو الدكتور الشاب محمد عبد المنعم، طبيب الباطنة والعناية بمستشفى المنزلة المركزي، واعتبرت أنه «شهيد الواجب» رقم 53 بين أطباء الدقهلية، الذين فقدوا حياتهم نتيجة إصابتهم بالفيروس المستجد.

وقال الدكتور أسامة الشحات، نقيب أطباء الدقهلية، في تصريحات صحفية انه جرى ضم الدكتور محمد عبد المنعم إلى «قائمة الشرف لشهداء الواجب»، ليصل عدد المقيدين بها إلى 53 طبيباً، والتي تم إعلانها من قبل النقابة، لتخليد أسمائهم في لوحة الشرف، مؤكداً أنه ثاني طبيب يتوفى في الدقهلية خلال 2021 بالفيروس.

كما أضاف نقيب الأطباء أن طبيب العناية الشاب توفي داخل عزل مستشفى المنزلة المركزي، بعد صراع مع المرض، نتيجة الإصابة بالفيروسرالمستجد، حيث تدهورت حالته سريعاً، حتى لفظ أنفاسه اليوم الثلاثاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى