بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

مدير تعليم سيدي سالم يكرم العاملين المتميزين بمجمع تيدا للتعليم الأساسي

كتب: محمود علوان
كرم اليوم الاستاذ مجدي الورداني قنديل مدير عام إدارة سيدي سالم التعليميه بكفرالشيخ العاملين المتميزين بمجمع تيدا للتعليم الأساسي بحضور الأستاذ سعد كامل مدير إدارة الشؤون القانونية بمدرية التربيه والتعليم بكفر الشيخ والاستاذ شتا السعيد شتا مدير مجمع تيدا للتعليم الأساسي.

وأكد الورداني أن هذا التكريم يأتي تقديرا للتميز في الأداء والإخلاص والتفاني في العمل علي مدار الفصل الدراسي الاول وفي إطار حرص تعليم سيدي سالم علي تشجيع العاملين المتميزين ليكون نبراسا لهم يسيرون علي هديه لمواصلة بذل الجهد وإتقان العمل في سبيل تحقيق منظومة تعليمية متميزة .

وقال الورداني أن إتقان العمل والسعي الي التميز وبذل الجهد دون رقيب من السلوكيات الأخلاقية النابعة من الضمير والحث الوطني حيث استطاع المتميزين بادائهم لاعمالهم ترك بصمة إيجابية في المجتمع ليكون بذلك نبراسا ونموذجا يحتذى به الشباب الطموح الذي يسعى إلى الوصول إلى القمة ورفعة الوطن وتقدمة لتعتلي بلادنا مكانتها وريادتها اللائقة علي كافة المستويات.

جدير بالذكر أن مجمع تيدا للتعليم الأساسي يعد من أفضل مدارس الإدارة بقيادة الاستاذ شتا السعيد شتا مدير مجمع تيدا للتعليم الأساسي لما يتمتع به من الإخلاص والتفاني في العمل والأداء الفعال والجدية والالتزام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى