بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

لجنة الازمات تجتمع الاسبوع القادم

كتبت : د  ليلي صبحي

تجتمع الصحة العالمية في أوربا لمناقشة كيفية مواجهة الموجة الثانية الجديدة من كوفيد — 19 ومواجهة السلالة الجديدة منه، ووضع إستراتيجية المواجهة ، والتي لا يد من ممنهجتها باقصي سرعة قبل فقد السيطرة علي تفشي وهجوم هذه الموجة الشرسة في المرحلة الراهنة.

وفي هذا السياق عقدت وزيرة الصحة مؤتمرا صحفيا في أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني بحضور قيادات الوزارة ورئيس اللجنة العلمية لمكافحة الفيروس المستجد، ولاستعراض مستجدات فيروس كورونا الموجة الثانية.

أفادت وزيرة الصحة بأنه توجد 363 مستشفي علي مستوي الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية خلال ظهور الموجة الثانية، واتاحتها علي الموقع الرسمي للوزارة، كما إستعرضت وزيرة الصحة والسكان مستجدات فيروس كورونا الموجة الثانية بكافة دول العالم، وأكدت علي اجراء دراسات بحثية لرصد اي تغيرات جديدة للفيروس أو تحوره في مصر مقارنة بدول العالم.

من الجدير بالذكر ان إستعراض وزيرة الصحة لمستجدات الوضع الراهن لفيروس كورونا السلالة المستجدة بمصر والعالم أجمع بشراسة، صاحبه التشديد علي ضرورة التزام المواطنين التزاما تاما بكافة االإجراءات الاحترازية،

أعربت وزيرة الصحة والسكان في المؤتمر الصحفي عن تقديرها لجهود الأطقم الطبية ووجهت لهم الشكر وأشادت بفخرها بالعمل معهم فريقا واحدا لمواجهة الأزمة وتخطيها بسلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى