بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

ارتدو الملابس الشتوية الأرصاد تحذر المواطنين من ذروة الموجة الباردة

متابعة احمد الفضالى

قالت ايمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن غدا الأربعاء يشهد ذروة عدم استقرار الأحوال الجوية مؤكده استمرار الرياح المحملة بالرمال والأتربة على بعض المناطق، مع زيادة فرص سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية.

وأضافت شاكر، في تصريحات لها أن هناك انخفاض في درجات الحرارة على معظم الأنحاء، مطالبه المواطنين بالحذر وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة مع تراجع درجات الحرارة.

ومن جانبها أكدت الهيئة العامة للارصاد الجوية، على زيادة حدة وفرص سقوط الأمطار، حيث تكون ما بين متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية، وأمطار متوسطة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، بينما تكون خفيفة على بعض محافظات شمال الصعيد.

وذكرت الهيئة، على موقعها الرسمي، أن الرياح معتدلة على معظم الأنحاء، غدا الأربعاء، ونشطة على السواحل الشمالية وخليج السويس، موضحة أن الطقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري مائل للدفئ على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن يكون الطقس بارد ليلا على معظم الأنحاء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد غدا الأربعاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى