بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

بالصور.اليوم الرابع من البرنامج القومي لإعداد مدربي مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الأمن القومي تحت شعار«تصدوا معنا» .

متابعة هبه شتيوي

بالصور.اليوم الرابع من البرنامج القومي لإعداد مدربي مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الأمن القومي تحت شعار«تصدوا معنا» . 2

استكملت وزارة الشباب والرياضة لليوم الرابع على التوالي ،فعاليات البرنامج القومي “تصدوا معنا “لإعداد مدربي مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الأمن القومي ،بمركز التعليم المدني بالجزيرة ،تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بحضور الدكتورة ميرفت سيد احمد مدير عام التعليم المدني والقيادات الشبابية .و دكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات الشبابية. وقدم محاضرة صناعة الاشاعات المخرج المبدع ومقدم برنامج ،” كمين” تامر الخشاب

بالصور.اليوم الرابع من البرنامج القومي لإعداد مدربي مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الأمن القومي تحت شعار«تصدوا معنا» . 3

والذي أكد علي أن دور الشباب هام وأساسي في توعية المجتمع المحيط بهم وذلك لما يمتلكونه من قدرة على مواكبة التطور في التكنولوجيا الحديثة والسوشيال ميديا.
كما أشار الخشاب إلى أن كل مواطن عليه يتبع التفكير النقدي عند متابعة الفيديوهات المذاعة على المواقع والقنوات لمعرفة الهدف من نشر تلك الفيديوهات وهل هي حقيقيه أم تم تزيفها.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يشارك فيه (85 ) متدرب خريجي دورات الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية،ممن إجتازوا المقابلات الشخصية بالمرحلة الأولي من محافظات
( القاهرة،الإسكندرية،السويس،الغربية،الشرقية،الوادي الجديد،أسيوط،المنيا،سوهاج،بورسعيد،مطروح)، وتنفذ فعاليات البرنامج خلال الفترة من 9 حتي 19نوفمبر الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى