بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

ضبط عناصر إجرامية وبحوزتهم كميات من الحشيش والأستروكس والهيروين

كتب أحمد الكومي

تنفيذا لتعليمات اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية، بشأن تكثيف الحملات الأمنية وضبط الجرائم بشتي صورها والقبض على الخارجين عن القانون، فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام وعدد من مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد والأقراص المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وترويجها.

وقد نجح رجال الشرطة بمديرية امن المنوفية من ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم (60 طربة ل مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام- 400 قرص مخدر- طبنجة صوت- 3 هواتف محمولة – مبلغ مالى).

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الاسماعيلية من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهم (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 850 جرام – مبلغ مالى– هاتفى محمول).

كما تمكن رجال أمن الاسكندرية من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

كما تمكن رجال أمن السويس من القبض علي شخصين (كمية من مخدر الهيروين وزنت 240 جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) بحوزة شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”.

ونجح رجال أمن الجيزة من ضبط شخصين “لهما معلومات جنائي وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

كما أسفرت جهود مجموعات العمل المكلفة بإستهداف البؤر الإجرامية من القبض (كمية من مخدر الهيروين وزنت 30 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول) بحوزة شخص “له معلومات جنائية” تم إستهداف منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتى أمن “الشرقية والإسماعيلية”، تم تحرير المحاضر اللازمه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى