بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

“أبو ليمون” يتفقد عددا من المقار الانتخابية ويؤكد الاستعداد ب 512 مقرا

كتب/ محمد البدوي

أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، جولة تفقدية بمدينة شبين الكوم للوقوف على الاستعدادات النهائية والتجهيزات الخاصة لانتخابات مجلس النواب 2020 والمقرر عقدها خلال يومي السابع والثامن من نوفمبر الجاري.

"أبو ليمون" يتفقد عددا من المقار الانتخابية ويؤكد الاستعداد ب 512 مقرا 2"أبو ليمون" يتفقد عددا من المقار الانتخابية ويؤكد الاستعداد ب 512 مقرا 3

رافقه خلالها اللواء أ.ح/ ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات، ووكيل وزارة التربية والتعليم ورؤساء أحياء شرق وغرب مدينة شبين الكوم.

وتفقد “أبو ليمون” مقرات الإقامة والمبيت لقوات التأمين الوافدة للمشاركة في انتخابات مجلس النواب، وذلك بمقر نزل الشباب بجامعة المنوفية بحى شرق، ومقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للتأكد من توافر كافة سبل الإقامة والإعاشة والوقوف على مدى جاهزيتهم وتذليل كافة العقبات أمام قوات التأمين بما يضمن إنتظام سير العملية الانتخابية وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها.

مؤكداً الإنتهاء من وصول كافة قوات التأمين على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة استعدادا لبدء ماراثون الانتخابات.

كما تفقد محافظ المنوفية اللجان الانتخابية بمدرسة المساعى المشكورة الثانوية ومدرسة الشهيد أحمد السرسي “الثانوية القديمة بنات” بحي غرب شبين الكوم، وذلك للاطمئنان على جاهزية اللجان وتوفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وعمل مظلات انتظار للناخبين.

مشدداً على االاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم والالتزام بالمسافات البينية بين المواطنين أثناء المشاركة في الاستحقاق الدستوري حفاظاً على سلامتهم.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضروة التواجد الميداني لمتابعة الأوضاع العامة للجان، وتلافي أي ملاحظات وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية.

وأشار “أبو ليمون” بأنه تم تجهيز “512” مقراً انتخابياً، و”6″ لجان عامة و “926” لجنة فرعية لاستقبال “2مليون و698 ألف 758” ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري.

مؤكداً على أنه سيتم متابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، وذلك بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات، وكذا استقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى