بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

“أبطال الاتحاد” يحملون علم مصر بمياه النيل ويبعثون رسالة سلام إلى دول حوض النيل

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية انطلقت فعاليات احتفالية النيل من أمام كوبري الجلاء إلى كوبري أكتوبر، وقدم عرض من خلال السباحة بالتتابع في نهر النيل.

"أبطال الاتحاد" يحملون علم مصر بمياه النيل ويبعثون رسالة سلام إلى دول حوض النيل 2

تشرف الاتحاد بحضور كل من معالي وزير الشباب والرياضة ا.د أشرف صبحي ومعالي وزيرة التضامن د. نيفين قباج والسيد محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال وكان في شرف استقبالهم المهندسة أمل مبدى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية إضافة إلى تشريف عدد من الشخصيات الهامة من المؤسسات المختلفة.

بدأ العرض بعوم سباحي الاتحاد بشكل تتابعي من نقطة البداية بكوبري الجلاء ومثلت جميع دول حوض النيل، وألقى وزير الشباب والرياضة تحيته على جميع الأبطال وحياهم من قلب النيل.

"أبطال الاتحاد" يحملون علم مصر بمياه النيل ويبعثون رسالة سلام إلى دول حوض النيل 3

واختتم اليوم بتكريم الأبطال من السادة الوزراء ورددوا فرحين “احنا ولاد النيل أبطال مش بنخاف .. احنا ولاد النيل قادرون باختلاف”.

"أبطال الاتحاد" يحملون علم مصر بمياه النيل ويبعثون رسالة سلام إلى دول حوض النيل 4

وجرت أحداث اليوم في ظل كافة الإجراءات الاحترازية المكثفة من جانب الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية؛ حرصًا منه على أبنائه وأسرهم وغيرهم من الحضور وكبار الشخصيات من الضيوف، كما اتخذت كافة الاحتياطات الأمنية لضمان صحة وسلامة المشاركين بالحدث.

وكان ذلك الحدث ضمن الفعاليات الرياضية المقامة على هامش الاحتفالية الرئاسية السنوية “قادرون باختلاف 3″، يتبعه عدد من الفعاليات سيجرى الإعلان عنها على مدار الأيام المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى