بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt لتفعيل خدمات التحول الرقمى

كتب / درى موسى
تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، قام الفريق “عبد المنعم التراس” رئيس الهيئة العربية بتوقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt.
وفى هذا الصدد ,أوضح “التراس” أن مجالات التعاون تتضمن دراسة مشروعات التحول الرقمى والخدمات الإلكترونية بما يخدم توجهات الدولة والقطاعات المختلفة, بالإضافة إلى التعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال والإستفادة من خبراتها وتقديمها محليا عن طريق الهيئة العربية للتصنيع.
توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt لتفعيل خدمات التحول الرقمى 2توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt لتفعيل خدمات التحول الرقمى 3
وأضاف الفريق عبد المنعم التراس أنه تم الإتفاق على تدريب الكوادر البشرية ونقل وتوطين المعرفة المتخصصة فى هذا المجال, مؤكدا اننا نتطلع لجنى ثمار هذا التعاون لبناء قدرات جديدة وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات في مجال التحول الرقمى وأنظمة الخدمات الإلكترونية المتطورة.
من جانبه , أكد السيد “عصام الصغير ” رئيس مجلس إدارة شركة eGate Egypt بأن الشركة ستقدم أفضل وأحدث الحلول المتخصصة لتعزيز مجهودات الهيئة العربية للتصنيع للتحول الرقمى والأنظمة الحديثة للخدمات والتجارة الإلكترونية ودراسة الإستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، لتنفيذ أحدث النظم المتخصصة لتفعيل خدمات التحول الرقمى بين العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt.
كما أكد الفريق “عبد المنعم التراس” رئيس الهيئة العربية للتصنيع على تنفيذ توجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسى” لتفعيل خطوات التحول الرقمى والميكنة وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية.
جاء هذا خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى