بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

توحيد الجهود هي الطريق للارتقاء بالتدريب ونهضة الدول

كتب/ ماهر بدر
وقع الدكتور احمد نشات رئيس الاتحاد العربي لتدريب التنمية البشرية ورئيس مجلس ادارة مؤسسة the way مع الدكتور جمال السعيدي رئيس مجلس ادارة مجموعة القادة القابضة “leader’s training center مركز القادة للتدريب” في 10دول عربية ومقرها الرئيسي الامارات العربية المتحدة ونظرا للاحتياج في كافة الدول بالعالم للتدريب من اجل النهوض بالعمل الذي يؤدي الي نجاح والارتقاء بالمستوي الاقتصادي.
وأكد “نشأت” بان التدريب هو سلم الصعود بالمؤسسات واذا اردت نجاح دولة فاساس ذالك هو التدريب وحتي نواكب اساليب وطرق التدريب كان حتما من الاتفاق مع الجهات المختصة بالتدريب والتنمية لتضافر الجهود وتوحيد الاساليب الحديثة في طرق التدريب ومن هذا المنطلق اردنا ان نكون في مصاف الدول الكبري التي تتخذ التدريب اول خطوات العمل الناجح.
ومن جهته اكد السعدي ان مركز القادة للتدريب بالامارات يضاهي الدول الكبري من حيث طرق التدريب الحديثة و ان اغلب الشركات والمؤسسات العاملة بالامارات تشترط التدريب قبل العمل وذالك قد ادي الي نجاح الشركات مما ادي الي اقتصاد قوي يعود بالنفع علي المواطن والوطن.
وقد اتفق الطرفان علي توحيد الجهود في السعي الي الارتقاء باصول التدريب وتحديثة وان يتلقي المتدرب احدث ما وصلت الية اساليب التدريب العالمية علي ايدي متخصصين في شتي مجالات التدريب والتنمية البشرية.
وتبادل الطرفان التعاون المشترك في كافة القطاعات والخدمات المطروحة لدي الطرفين علي الصعيدين العربي والدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى