بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

تكريم قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية في يوم الوفاء.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي

أعلن الدكتور مينا يوحنا مدير عام منظمة الضمير العالمي لحقوق الانسان والأكاديمية الدولية للتعليم والتدريب عن أقامه” مؤتمر يوم الوفاء” لتكريم قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية وأسر شهداء الجيش والشرطة ،الموافق يوم ٣١/ ١٠/ ٢٠٢٠

وذلك إيمانا بما أشار إليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية الاستقرار الأمني ودور القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وسوف يقام المؤتمر برعاية ومجهودات الإعلامية القديرة سوسن صالح منسق عام المؤتمر ، وصاحب المجهود الوفير المستشار محمد توفيق المدير التنفيذي للمؤتمر، وقائد مسيرة الدعم الدكتور مينا يوحنا مدير عام منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان ورئيس الأكاديمية الدولية للتعليم والتدريب.

حيث عبر رئيس المؤتمر عن حبه وامتنانه للجيش المصري والشرطة المصرية، وتضحياتهم من أجل المواطن المصري ليعيش في أمن وأمان واستقرار وسلام ومحبة، وذلك في ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتكون مصرنا من الدول العظمي المتقدمة برجالها المخلصين.

ولهذا صرح رئيس المؤتمر على الوقوف مع الدولة في ظل هذه الظروف، لدعم هؤلاء الأبطال الذين ضحوا من أجل أن نعيش في أمن وأمان واستقرار، وتكريمهم ودعمهم بكل مانملك، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. تكريم قيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية في يوم الوفاء. 2

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى