بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الغرفة التجارية: فوز قائمة المستقبل تحسم العملية الانتخابات باكتساح في شعبة العامة المستوردين.

كتبت- اسماء الليثي:

انتخابات الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، اسفرت النتائج عن فوز قائمة المستقبل باكتساح و بكامل أعضائها بعضوية مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تنتهي في 2024، وذلك بعد منافسة مع قائمة ابناء مصر تم حسمها خلال العملية الانتخابية حيث استطاعت قائمة المستقبل من خلال برنامجها الانتخابي الطموح والواقعي أن تحظى بثقة الناخبين في الانتخابات حيث أن القائمة تجمع ما بين الخبرة بالقطاع والشباب ومليئة بالكفاءات فى جميع المجالات.

حيث حصل حمدي النجار على 125 صوت، ومحمد صادق السويدي على 115 صوت، ومحمد رستم على 107 صوت ،وأمجد العتال على 100 صوت، أحمد الملاواني على 96 صوت، ومتى بشاي على 74 صوت، وأحمد بيومي على 93 صوت، وأحمد الخولي على 92 صوت، وعمار شفيق على 92 صوت.

كما حصل محمد العرجاوي على 92 صوت، وأحمد خالد على 71 صوت، و خالد سعيد على 91 صوت، و أحمد داوود على 89 صوت، وحمادة العجواني على 89 صوت، ومحمد نصار على 89 صوت، وعمرو الجمل على 88 صوت، ووائل المبشر على 88 صوت، وعمرو الدفراوي على 86 صوت، محمد أبو الخير على 86 صوت، ومصطفى حافظ المكاوي على 84 صوت، ومحمد فتحي مرسي على 81 صوت.

ومن جانبه وجه الحاج احمد الملواني ، الشكر لكل من قام بدعمه في انتخابات الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، وثقتهم بمجموعة المستقبل واكد ان مظاهر الحب بين الناخبين وثقتهم الغالية كانت بمثابة الدفعه للامام لتقديم كل ما تملك المجموعة من خبرات لخدمة المستوردين وتنفيذا لشعار المجموعة “نحو مستقبل أفضل للمستورد المصرى” .

واشاد الملواني بالعملية الانتخابية و التي تمت في أجواء من النزاهة والشفافية تليق باسم فئة اقتصادية تحمل على عاتقها تقدم بلدنا الحبيبة .

وأكد الملواني ان نتيجة الانتخابات تمثل رسالة واضحة وهي ان التغيير للافضل قادم وان مهمتنا الآن هو تحقيق مطالب المستوردين ورفع الاعباء الواقعة عليهم وتغيير الصورة السيئة وابراز صورة المستورد الشريف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى