بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

“الأمن المصري القومي والمخططات والتهديدات الخارجية” ندوة بمكتبة مصر إحتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر

كتبت/ ندى محسن

في إطار الإحتفالات السنوية بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، نظمت مكتبة مصر العامة صباح اليوم الأحد الموافق ١١/١٠/٢٠٢٠ ندوة بعنوان “الأمن القومي والمخططات التهديدات العسكرية”، تحت رعاية أ/هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهليه ، وبحضورالعقيد أ. ح/ تامر العوضي المستشار العسكرى لمحافظة الدقهلية والرائد/ شعبان خليل مساعد المستشار العسكرى، ولفيف من وزارة الأوقاف، وأ/ إيمان أبو الغيط مديرة المكتبة منظمة هذا الأحتفال.

بدأت الندوة بإفتتاحية مقدم الحفل أ/محمد المصري وترحيبه بالسادة الحضور الذي أعتز بتاريخ مدينة المنصورة العريق في النضال والكفاح من أجل تراب هذا الوطن الغالى، ثم عُطر الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها القارئ /محمد الشربينى.

ثم ألقى كل من : أ / هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، والعقيد أ.ح/ تامر العوضي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، والرائد. شعبان خليل مساعد المستشار العسكري، وأ.إيمان أبو الغيط مديرة المكتبة كلمتهم حول دور الشعب المصرى في أنتصار أكتوبر وسرد بعض بطولات الجيش المصرى فى صناعة هذه المعجزه ، كما قارنوا بين حرب أكتوبر وما نعيشه اليوم من حروب نفسية تستهدف وعي الشعب المصرى بكافة أطيافه ، وأثنو على دور الشباب فى العبور بمصر لبر الأمان فى هذه المرحله .

وشارك في الندوة مجموعة من شباب متطوعي الدقهلية ممثلين في : أ / سلمى تامر و أ/ ديالا عصام مُقدمى الحفل باللغة الأنجليزيه
م / أحمد فضل و أ/ فادى حسان مسئولى التنظيم

وفي نهاية الندوة ألقى أ/ محمد المصري كلمة شكر وثناء للسادة الضيوف وذلك بعد فقرة “حكاوينا” والتي وصفت بطولات الشعب المصري ككل سواء جندي أو مدني من أجل الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى