بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة

محافظ القاهرة..يصدر تعليماته لمدير مديرية التربية والتعليم بسرعة الإنتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١

كتب..وائل أنور..

 

 

أصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعليماته لمدير مديرية التربية والتعليم بسرعة الإنتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ ، مشددا على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بكل حسم للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة الطلاب .
وأشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم إلى أنه سيتم تطهير المدارس وإغلاقها وتكرار ذلك بصفة دورية حتى بدء العام الدراسي مع توفير المطهرات وادوات غسيل الأيدي بجميع دورات المياه ، ووجود حجرة عزل للطلاب ملائمة من حيث التهوية والنظافة ووجود مطهرات .
واضاف مدير المديرية انه سيتم ترتيب الديسكات داخل الفصول بمسافات مناسبة ، كما سيتم عمل مسح حراري للطلاب أثناء دخولهم المدرسة والالتزام بارتداء الكمامات، ومراعاة التباعد بين الطلاب داخل الفصول ، وتقسيمهم إلى مجموعات كثيرة أثناء تنفيذ الأنشطة .
واضاف مدير المديرية انه سيتم تنفيذ ورش عمل وندوات توعية للمعلمين والعمال مع اتخاذ الإجراءات السريعة عند ظهور إصابات بالمدرسة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى