بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةرياضةمحافظات

أبناء مركز شباب أتميدة يحصدون المركز الاول علي مستوي مركز ميت غمر والخامس عشر علي مستوي الدقهلية في مارثون الدقهلية

كتب د/عبدالناصر التهامي
بمناسبة احتفالات محافظات مصر بذكرى نصر اكتوبر العظيم المجيدة 1973، تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحت شعار “شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر” إنطلق بمحافظة الدقهلية ماراثون المهرجان الرياضي للدرجات وذلك بمشاركة 1500 شاب وفتاه من مختلف الاعمار من ابناء محافظة الدقهلية، وإنطلق مارثون الدقهلية تحت شعار رياضتك مناعتك.. دراجتك صحتك ” وذلك من أمام قرية منية سندوب على طريق المنصورة أجا..
وقد حصد أبناء مركز شباب أتميدة المركز الاول علي مستوي مركز ميت غمر والمركز الخامس عشر علي محافظة الدقهلية
وقد اعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن سعادته بمشاركة شباب المحافظة فى هذا المهرجان بما يؤكد عمق قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر..
ومن الجدير بالذكر ان وزارة الشباب والرياضة قد خصصت جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنية لأول ٢٥ متسابق على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعا لكل المشاركين
ومن الجدير بالذكر أن الحث علي المشاركة الفعالة جاء من حرص مجلس إدارة مركز شباب أتميدة برئاسة الأستاذ/هاني السيد عطا الله.ونائبه الاستاذ/سامح الزهيري إضافة إلي العضو النشيط الاستاذ/ياسر العوضي. علي المشاركة في جميع المجالات والأنشطة التي تخدم الشباب والمجتمع.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه أقيمت احتفالية كبرى بانتصارات أكتوبر خاصة بالأطفال ذوي الهمم وذلك بمركز شباب أتميدة تحت رعاية عطا الله رئيس مجلس الإدارة وتنفيذ الزهيري نائب مجلس الادارة، د/هدير فتحي سلامة .مديرة مركز سلامة للتخاطب ، والتي تسعد الأطفال ذوي الهمم في كل مناسبة وتقدم لهم كل مايدخل البهجة علي قلوبهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى