بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

محمد الصغير يتألق فى افتتاح أحدث فروعه بمدينتى

كتبت/ دعاء نصر

قام مصفف الشعر العالمي محمد الصغير ، بأفتتاح فرع من فروع مجموعة الصغير لتصفيف الشعر، أمس، بداخل اوبن اير مول مدينتي ، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ، وكوكبة من نجوم الفن ، وحضر كلا من ابنته مها الصغير وزوجها الفنان أحمد السقا و الفنانة ليلي علوي و الفنانة إلهام شاهين و عدد كبير من محبين محمد الصغير

لمع اسم محمد الصغير فى عالم تصفيف الشعر، وأصبح عضوا فى عدة مؤسسات عالمية مختصة بتحديد موضات الجمال، منها كواف فرانشيز هوت وكوافير مونديال أيضا.

محمد الصغير من أكبر الأسماء في مجال التجميل، وبعد 40 سنة خبرة أصبح محمد الصغير علامة مسجلة معناها الأناقة والجمال.

30 فرع بيقدموا خدمات العناية بالشعر للسيدات، الرجال والأطفال مع خدمات السبا والعناية بالشرة زي الحمام المغربي، علاج الوجه وتنظيفه والمساج.

حصل مصفف الشعر المصرى محمد الصغير على جائزة Oscar Viewing Award العالمية، وهذه الجائزة التي منحتها له إحدى المؤسسات الأميركية المتخصصة في عالم الجمال، وقد حرصت العديد من نجمات الوسط الفنى على تهنئة المصفف بالجائزة وكان أبرزهن يسرا ، وليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي.

وقام المصفف العالمى محمد الصغير بتصفيف شعر الكثير من النجمات وكان أبرزهن صوفيا لورين، جيرى هول، وزوجة تونى بلير، ومع كلوديا شيفر. كما تعامل مع بيوت أزياء كبيرة منها Yves Saint Laurent, Givenchy, Carven, Christian Lacroix, Ungaro, Jean-Louis Scherrer, Hanae Mori.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى