بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةالعدد الورقىمحافظات

” مختار ” يتفقد الإستعدادات النهائية لتسليم وحدات مشروع 306 للشباب بعدد 82 “مشروع صغير ” لابناء الدقهلية

? محمد محمود عقل

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة توفير فرص العمل الحر للشباب واتاحة الحياة الكريمه لهم بالمحافظات ، قام الدكتور ” أيمن مختار ” محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بتفقد الاعمال الجارية والمتعلقة بالاستعدادات النهائية لتسليم وحدات مشروع 306 للشباب والشابات ابناء محافظة الدقهلية الذين فازوا فى القرعة العلنية اول امس على وحدات المشروع بمدينه المنصورة ،

" مختار " يتفقد الإستعدادات النهائية لتسليم وحدات مشروع 306 للشباب بعدد 82 "مشروع صغير " لابناء الدقهلية 2

حيث اوضح المحافظ فوز 82 متقدم منهم 7 من الحالات الانسانيه وذوى الاعاقه من اجمالى 104 متقدمين على وحدات المشروع فى نطاق شرق وغرب المنصورة بعدد 82 ” مشروع صغير”، وذلك تمهيدا للافتتاح للمشروع …

وقد وجه محافظ الدقهلية للقائمين على العمل سرعة الانتهاء من الاعمال الجارى تنفيذها مع الالتزام بالجوده المطلوبة باعتبار ان هذا المشروع يعد واجهة حضارية واضافة جديدة غير مسبوقه فى محافظة الدقهلية..

" مختار " يتفقد الإستعدادات النهائية لتسليم وحدات مشروع 306 للشباب بعدد 82 "مشروع صغير " لابناء الدقهلية 3

واوضح المحافظ ان الهدف من المشروع هو اتاحة فرص العمل الحر الكريمة لابناء المحافظة من خلال مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر..

وقال د. مختار ان المشروع عبارة عن مجمع وحدات لبيع وتقديم الاغذية والمشروبات والحرف اليدوية والتراثية بشكل حضارى متميز، يليق بالمحافظة وعاصمتها مدينه المنصورة..
واضاف ان تنفيذه يأتى في إطار خطة طموحة لخلق فرص عمل كريمة للشباب بأنحاء المحافظة..

" مختار " يتفقد الإستعدادات النهائية لتسليم وحدات مشروع 306 للشباب بعدد 82 "مشروع صغير " لابناء الدقهلية 4

كما أضاف د.مختار أن المشروع يحول الشارع لساحة استثمارية وحيوية ويحافظ على المظهر الحضاري من خلال التصميمات الحديثة الراقية..

ومن الجدير بالذكر ان المشروع يقع داخل حديقتين بشارع الجيش، احدهما بنطاق حى غرب ، والاخر بنطاق حى شرق بالمنصورة ويضم دورات مياه لائقة واماكن انتظار وممشي للمترددين..

واكد المحافظ أن الدولة والمحافظة بكامل اجهزتها لا تدخر جهدا لفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار بما يخلق فرص عمل لائقة للشباب بمختلف أنحاء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى