بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، المغتربات والوافدات المستفيدات ببرنامج “المسافات الآمنة” بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك بمركز شباب العاشر من رمضان.

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان 2

وشهدت الاحتفالية توزيع حقائب الحماية من فيروس كورونا المُستجد على المستفيدات من برنامج المساحات الآمنة من السيدات والفتيات.

وقال الوزير، إن البرنامج هدفه إنساني في المقام الأول، وأن الدولة لا تألوا جهدًا في دعم المغتربات والوافدين واحتواء كل من يلجأ إلى مصر.

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان 3

من جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم مختلف الأنشطة الحياتية، مؤكدًا على أهمية برنامج المسافات الآمنة وما يقدمه من دعم للمغتربات والوافدين.

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان 4

حضر الاحتفالية، وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والمهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور أيمن رضا عبدالله، الأمين العام لجامعة مستثمري العاشر، وأشرف الدوكار، رئيس اتحاد العمال بالعاشر من رمضان، والمهندس مدحت شهاب امين حزب مستقبل وطن بالعاشر من رمضان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان 5

وشهدت الاحتفالية، تكريم الوافدات وتوزيع حقائب الحماية من فيروس كورونا المُستجد للفتيات والسيدات السوريات وعدد من الجنسيات المختلفة.

بالصور.. وزير الشباب والرياضة يكرم المغتربات والوافدات بالعاشر من رمضان 6

وشهدت الاحتفالية، تواجد أمني بقيادة اللواء أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، واللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر، والعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، والرائد محمد أسامة، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر، والنقيب حسام حرش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى