بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

لأول مرة في مصر تنظم شركة IT EVENTS محاضرات اون لاين مجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات 

كتبت/ايه حسين ابوبكر

 

أطلقت شركة *IT EVENTS* مبادرة تتضمن بث عدد من المحاضرات الأونلاين المجانية مع عدد من المتحدثين المصريين والعالميين في مجال تكنولوجيا المعلومات، تناقش هذه المحاضرات مدى تأثير قطاع تكنولوجيا المعلومات على الوضع الراهن والظروف الحالية، ومناقشة أخر التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وكيفية التأقلم مع التحول الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي ومدى تأثر القطاعات المختلفة وقطاعات البنوك بهذا التحول الرقمي والعملات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية في طرق الدفع المختلفة والتجارة الإلكترونية.لأول مرة في مصر تنظم شركة IT EVENTS محاضرات اون لاين مجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات  2

إنطلقت فعاليات تلك المبادرة بداية من شهر يوليو لهذا العام ٢٠٢٠ والتى تضمنت تلك المواضيع الأتية:
*المحاضرة الأولى:* مع سعيد عبد الحميد “مدير أول موقع للحلول الاستراتيجية بإحدى البنوك” والذي تحدث عن أفضل ممارسات مراكز البيانات وكفاءة الطاقة.لأول مرة في مصر تنظم شركة IT EVENTS محاضرات اون لاين مجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات  3

*المحاضرة الثانية:* مع لارا بامين “المديرة الإقليمية لمؤسسة IFMA العالمية على مستوى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط” والتي تحدثت عن كيف تصبح محترفًا في إدارة المرافق بشكل أفضل.

*المحاضرة الثالثة:* مع ليمور شافمان “رئيس مجموعة KeystoneTech، والرئيس المشارك للكتلة الذكية للمباني الفائقة GCTC بإدارة NIST، والرئيس المشارك لمجموعة حلول المباني والتصميم الحضري DMV المتصلة GWBOT” والتي تحدثت عن العالم الافتراضي المتصل بالمباني الذكية والمدن الذكية (تجربة جديدة في البيئة المبنية المختلطة).

*المحاضرة الرابعة:* مع د. محمد الصرف “المدير الإقليمي للمملكة العربية السعودية، المبنى الأخضر الأمريكي” والذي تحدث عن كيف يمكن لإنترنت الأشياء أن يدعم الإستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأتي تلك المبادرة ضمن مسؤولية الشركة المجتمعية تجاه الأفراد والمجتمع لتدريب الشباب وتطويرهم في مجال تكنولوجيا المعلومات في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد Covid-19 وتأثيره على مختلف القطاعات.

وجدير بالذكر أن شركة IT EVENTS هي شركة مصرية تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، تأسست عام ٢٠١٣ في مصر، يمتلكها عدد من الشباب المصريين والعرب، وقد قامت الشركة من قبل بعمل أكثر من ١٥٠ دورة تدريبية لأكثر من ٣٠ منظمة في أكثر من ٩ دول. وقد قامت أيضاً بتنظيم العديد من المؤتمرات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات الأعوام الماضية في مصر وعدد من الدول العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى