بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

حفلات أغسطس 2020 بأوبرا الاسكندرية

كتبت رغدة كاظم

أعلنت دار أوبرا الإسكندرية عن حفلاتها خلال شهر أغسطس و هذا استكمالا لنشاطها الفنى برئاسة الدكتور مجدي صابر وذلك تنفيذا لخطة وزارة الثقافة التدريجية والخاصة باستئناف الانشطة الفنية.

و هذا بعد نجاح الحفل السابق بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى.. و الذى بدأ بموسيقى ليالينا اداء صوليست الكلارينت محمد فوزي. ثم شدت الفنانة صابرين النجيلي ب يا أعز من عيني.. زي العسل.. سلم على ، وقدم الفنان ياسرسليمان باقة من روائع الفنان محمد رشدي منها متى اشوفك.. كعب الغزال.. على الرملة.. وبالفاصل الثاني من الحفل تألق الفنان أحمد عفت باغنيات اي والله.. التوبة.. قولوله.. زيزينيا و أختتمت الفنانة مي فاروق حفل الليلة ب مجموعة من روائع الطرب هى وحشتوني – طاير يا هوا – أما براوة – . الف ليلة وليلة.. ومن اعمالها قدمت يا شمس يا منورة غيبي واختتم الحفل باغنية يا اغلى اسم في الوجود .

حرص جمهور اوبرا الاسكندرية على ارتداء الاقنعة الطبية والالتزام بالتدابير الوقائية التي تم التعارف عليها من قياس درجة الحرارة والمرور من خلال بوابات التعقيم.. كما ساهم اسلوب تنسيق مقاعد المسرح فى استكمال الصورة الحضارية والابقاء على مسافات التباعد الامن حفاظا على السلامة العامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى