بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايامحافظات

بالصور… ضربات تموينية مستمره لضبط الأسعار بمركز الغنايم بأسيوط

كتب :عماد عبدالحميد السالمي
شنت ادارة التموين التابعة لمركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط ، اليوم الاحد حملة مكبرة للمرور علي المحلات واماكن تداول المواد الغذائية، وذلك بقيادة الاستاذ محمد حمزه مدير ادارة تموين الغنايم، وذلك لمراقبة ومتابعة الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار بقري مركز ومدينة الغنايم.
بالصور... ضربات تموينية مستمره لضبط الأسعار بمركز الغنايم بأسيوط 2 بالصور... ضربات تموينية مستمره لضبط الأسعار بمركز الغنايم بأسيوط 3
حيث تمكنت الرقابة التموينية بالتعاون مع مباحث التموين ، من ضبط كميات كبيرة من المخالفات المتعدده والمتمثلة في ضبط كميات من السجائر تباع بأسعار تزيد عن السعر المحدد لها،وكميات من السكر التمويني ناقص الوزن، وايضا بيع ادوية وعقاقير طبية تباع في غير الاماكن المرخص لها بذلك.
حيث شارك فى الحملة كلاً من الاستاذ كامل عبدالعليم، والاستاذ حازم الزناتي مفتشى الرقابة التموينية بالغنايم، وبرفقة محمد عبدالبصير من مباحث تموين الجنوب،حيث تم التحفظ على الكميات المضبوطة ، وجاري العرض على النيابة العامة لإستكمال التحقيقات اللازمة بالكميات المضبوطة.
واضاف وليد عبدالغفار أحد مفتشي ادارة التموين بالغنايم ،بان ادارة تموين الغنايم تعمل بصفه دورية ومستمره علي مدار اليوم، وذلك من خلال تنفيذ حملات موسعة بقرى مركز ومدينة الغنايم لإحكام الرقابة على كافة الأسواق والصيدليات ، في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
كان اللواء عصام سعد ، محافظ اسيوط ،قد وجه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة وتكثيف الحملات الرقابية على جميع المخابز والأسواق والصيدليات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها لمراقبة وضبط الأسعار والتصدي بكل حسم لمكافحة الغلاء وارتفاع الأسعار واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الحاسمة ضد أي مخالف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى